الطريق
الأحد 12 مايو 2024 11:57 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من تحريم الكريسماس إلى كورونا.. سلسلة أزمات حنان ترك تنال اهتمام جمهورها

حنان ترك
حنان ترك

تصدر اسم الفنانة حنان ترك تريند مؤشرات محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أحتل اسم الفنانة حنان ترك المركز الثاني بقائمة التريند، وكان ذلك عقب إعلانها الإصابة بفيروس كورونا المسنجد كوفقد 19.

حنان ترك تطلب الدعاء

وطلبت الفنانة حنان ترك من جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي وبالأخص موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" الدعاء.

حيث كتبت حنان ترك بوست عبر حسابها الخاصة قائلة: "الحمد الله على أقدار اللة أسألكم الدعاء أنا وجوزي وابني كورونا".

موقف الجمهور بعد إصابة حنان ترك

أصيب جمهور الفنانة حنان ترك بحالة من الصدمة، عقب إعلانها خبر إصابة أسرتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، حيث انهالت عليها التعليقات الإيجابية التي تدعمها وتدعم أسرتها بشكل إيجابي، وطل الجمهور يدعوا لها بشكل مستمر، ويطلب لهم الشفاء العاجل.

مي كساب تساند حنان ترك

دعت الفنان مي كساب لصديقتها الفنانة حنان ترك بعد إعلان إصابتها هي وأسرتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وكانت مي كساب هي أول من ساندت حنان في تلك الأزمة.

وردت مي كساب على تويبتة حنان ترك عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر" قائلة: "ألف سلامة عليكم يا حبيبة قلبي، أجر وعافية بإذن الله ربنا يحفظكم ويتم شفاكم على خير إنشاء الله".

أزمة جديدة للفنانة حنان ترك

لم تكن تلك هي الأمة الوحيدة للفنانة حنان ترك، حيث كانت في أزمة أخرى من عدة أيام، حيث أن هناك حساب انتحل اسمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأثار أزمة كبيرة، حيث أن الحساب المنسوب للفنانة كان يحرم تهنئة المسيحيين بأعياد الميلاد المجيد أو الاحتفال بعيد الكريسماس.

الأمر الذي جعل الفنانة حنان ترك تخرج عن صمتها وتعلن أنها بريئة من تلك الفتنة، وأن هذا الحساب مزيف وليس خاص بها وطالبت متابعيها برحظر هذا الحساب والإبلاغ عنه حتى يتم غلقة ولا يساعد في انتشار الفتن بين المسلمين والمسيحيين.

ويذكر أن الفنانة حنان ترك لم تكن الأولى التي تقع في ورطة الحسابات المزيفة، حيث أن هناك عدد كبير من الفنانين وقع في تلك الأزمة.

اقرأ أيضًا| ميريهان حسين داخل كواليس مسلسل ”ستات بيت المعادي”.. صور