الطريق
الأحد 16 يونيو 2024 11:03 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أشهر فيلم في الكريسماس.. شاهد كيف أصبح بطل «Home Alone» بعد 30 سنة

فيلم Home Alone
فيلم Home Alone

بالتزامن مع احتفالات رأس السنة واقتراب نهاية 2021 تعرض شاشة التلفزيون عدد من الأفلام المرتبطة بالكريسماس وأشهرها سلسلة أفلام Home Alone.

وتصدر اسم فيلم Home Alone التريند ومحرك البحث الأشهر جوجل بالإضافة إلى اسم بطل العمل ماكولاي كولكين الذي أصبح يبلغ من العمر حاليًا 41 عامًا، ويبحث الجمهور في هذا الوقت من كل عام على صوره الجديدة ليتعرفوا على ملامحه بعد أن تغيرت مع مرور حوالي 30 عام على طرح الجزء الأول من الفيلم.

فيلم Home Alone أشهر أفلام الكريسماس

عرض الجزء الأول من الفيلم عام 1991، وهو بطولة الطفل ماكولاي كولكين، وتدور أحداث العمل حول الطفل الذي يلعب دور كيفن مالكستر في الثامنة من عمره تسافر عائلته لقضاء عطلة الاحتفال بعيد الميلاد ولظروف مفاجئة تنسى الأسرة الطفل وحيدًا في المنزل، ليتفاجأ الطفل بنفسه وحيدًا في المنزل.

ثم تبدأ بعدها المغامرة حيث يواجه الطفل عصابة لصوص تحاول اقتحام المنزل بعد اعتقادهم بغياب الأسرة، وعلى الجانب الآخر تبدأ مغامرة الأسرة في محاولة العودة لأمريكا للاطمئنان على طفلهم، وفي عام 1992 يأتي الجزء الثاني وخلاله يسافر الطفل كيفن عن طريق الخطأ إلى نيويورك ليلتقي باللصان اللذان حاولا سرقة منزله في الجزء الأول وتبدأ المغامرة من جديد.

أجزاء فيلم Home Alone

وفي عام 1997 يصدر جزء ثالث للفيلم ولكن لبطل آخر، وتدور الأحداث حول عائلة تركت ابنها وحيدا في المنزل ومعه رقاقه تخص قوات الدفاع الجوي جائت بالخطأ ولذلك أراد الأشرار سرقتها واختطاف الطفل لكنه دبر لهم المقالب والخدع، ثم صدر جزء رابع من السلسلة عام 2002، وتدور قصته حول الصبي حيث قام بعمل استفزازي ضد اللصين، ثم صدر جزء آخر في 2012.

وآخرهم فيلم صدر الشهر الماضي نوفمبر 2021، وهو من بطولة آرشي ييتس، روب ديلاني، إيلي كيمبر، كينان طومسون، آيسلينج بيا، بيت هولمز، آلي ماكي وكريس بارنيل.

اقرأ أيضًا: بعد هجوم دينا عليها.. لماذا انتقد بعض رجال الدين فيدرا؟

ماكولي كولكين بطل Home Alone

تفاجئ الجمهور بتغير ملامح الطفل ماكولاي كولكين الذي تغير بشكل جذري بعد مرور سنوات عديدة على ظهوره في الفيلم الأقرب للجمهور ضمن احتفالات عيد الميلاد، ويبلغ من العمر الآن 41 عامًا فهو من مواليد 1980، وولد في مانهاتن بنيويورك وفي سياق آخر يبحث عدد كبير عن اسواق النحل على جوجل.

يذكر أنه يعد الممثل الطفل الأكثر نجاحاً وشهرة منذ شيرلي تمبل، كما كان أحد أصدقاء الراحل مايكل جاكسون وأفضل فنانيه.