الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:12 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد هجوم دينا عليها.. لماذا انتقد بعض رجال الدين فيدرا؟

فيدرا ودينا
فيدرا ودينا

تصدر اسم الفنانة فيدرا التريند ومحركات البحث المختلفة بعد حديث وتصريحات الفنانة دينا عنها أول أمس ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة قناة الحياة الفضائية بسبب زواجها من طليق الأولى.

وفور عرض صورة فيدرا أمام دينا، قالت الأخيرة: "مش بطيقها أنت جايب لي صورتها علشان أقول كدة!!، ست شريرة وسودا ومش لطيفة، مفيش حاجة بينا أساسًا أنا معرفهاش بس هي شريرة، هي كانت متجوزة سامح الباجوري وهي عندها 17 سنة".

وتابعت قائلة: "وأنا اتجوزته بعد ما أطلقت منه بعشر سنين وقررت أنها تصاحب حماتي وتقلبها عليا، فهي ست شريرة وأنا بكرهها ومش مضطرة أجامل".

الهجوم على فيدرا

ويشار أن الفنانة فيدرا كانت قد أثارت الجدل قبل شهرين تقريبًا أثناء ظهورها بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته السابقة الـ 43.

وتعرضت لانتقادات وهجوم بعدما ظهرت بتنورة تل سوداء، وتيشيرت أبيض مكتوب عليه "أمم أمثالكم" مع جاكيت أسود وذلك بحفل الافتتاح، ووقتها انتقدها كثير من رجال الدين، حيث هاجمها الداعية خالد الجمل، وأكد أن هذا الفعل مرفوض ويعد تهاونًا بحق كتاب الله العزيز.

ولكن من جانبها دافعت فيدرا عن نفسها وقالت في تصريحات صحفية: "إحنا بنلبس آية الكرسي، وكلمة الله وآيات قرآنية في سلاسل ذهب وفضة وخواتم، حتى الأخوة الأقباط يرتدون صلبان، وصورا للسيدة العذراء والسيد المسيح".

رد فيدرا على الهجوم عليها

وأضافت: "فرقت إيه مع الناس، ارتداء هذه الآيات سواء في سلسلة أو دلاية، أو حتى تطريز على الملابس.. هو في كلام أو منطوق أهم من كلام ربنا!، في كثير من الأحيان نستدل بهذه الكلمات ونرسل بها رسالة معينة، وهي كلمات تعبر عن قناعات كل شخص ومدى إيمانه بكلام ربنا سبحانه وتعالى".

اقرأ أيضًا: عمرو محمود ياسين يكشف تفاصيل جديدة بشأن تعرضه لحادث سير

واختتمت كلامها أن هذا الفعل كان رسالة لدعم الحيوانات، وتوعية الناس أنهم أمم مثل البشر ويجب أن نعطف عليها ونرعاها بدلًا من سمها وقتلها بدون رحمة.

اقرأ أيضًا: زوج منة عرفة يكشف حقيقة أسئلة الإعلامي نزار الفارس المحرجة