الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:44 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو محمود ياسين يكشف تفاصيل جديدة بشأن تعرضه لحادث سير

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

حرص السيناريست عمرو محمود ياسين، على توجيه رسالة شكر، لكل من سأل عليه بعد تعرض لحادث سير أمس.

وكتب في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: "عاجز عن الشكر والتقدير لكل من قام بالاتصال أو إرسال رسائل لي اليوم أنا بشكركم جدا".

وتابع: "ربنا نجاني الحمدلله من الموت للأسف الإرهاق الشديد كان وراء الحادث وكان بقالي ٣٦ ساعة صاحي..وللأسف نمت وأنا سايق واصطدمت بأوتوبيس ولم أفق إلا وال Air bags مفتوحين.. وكل شيء كان انتهى...الحمدالله قدر ولطف..وآسف لعدم استطاعتي الرد على أغلب الاتصالات غصب عني".

اقرأ أيضا: أدهم نابلسي عن هجوم مايا دياب: «لم أرد على أي شخص.. كل إنسان حر»

وتعرض صباح أمس السبت، الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين؛ لحادث سير، ما أدى إلى تحطم الجزء الأمامي من سيارته بالكامل.

ومن جانبه، حرصت شقيقته الفنانة رانيا على الدعاء له، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها صورة لسيارته بعد الحادث، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت عليها كاتبة: "حبيبي يا عمرو، ألف سلامة عليك حمد الله على سلامتك، قدر الله وما شاء فعل، ربنا يكفيك شر العين، وشر المستخبي ويحفظك بعينه التي لا تنام".

شهيرة تكشف السبب وراء حادث نجلها عمرو محمود ياسين

شاركت الفنانة شهيرة، جمهورها متابعيها، صور حادث السيارة الذي تعرض له نجلها الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت على صور الحادث التي نشرتها، كاتبة: "الحمد لله والشكر لله إنك نجيت ابني يارب وسمعت لدعائي امبارح، يا جماعة وقفت في الشباك الفجر أدعى لربنا يحميه ويحفظه عشان خايفة عليه".

وأردفت: "لأنه لا ينام في اليوم إلا ساعتين بقاله كده أكتر من أسبوع.. بيكتب ويروح التصوير يطمئن علي كل تفصيله إرهاق ذهني وجسدي غير إنساني عشان كده كنت خايفة عليه مجاش في دماغي حادثة، وأنا بدعيله وأقول يا رب احفظه بعينك التي لا تنام احميه من كل شر يارب بحق أسمك الأعظم الذي إذا دعينا به أجبت".

واختتمت شهيرة حديثها، قائلة: "كل ده يا جماعة لأنه في حالة إرهاق رهيبة لأنه بيعرض علي الهوا نصيبي وقسمتك، لكن إنه يحصله حادثة.. أتاريني يارب كنت بدعي وحاسة إن في خطر عليه صحيًا، لكن حادثة"، مختتمة كلامها: "يارب بشكرك وبشكر فضلك عليا يارب تمم علي خير هو نايم دلوقت مقدرش حتي يعمل أشعة يارب لما يعملها يبقي خير يارب دعواتكم بالستر".

أعمال عمرو محمود ياسين 

ويذكر أن أخر أعمال السيناريست عمرو محمود ياسين، وذلك من خلال المشاركه في مسلسل نصيبي وقسمتك، الذي حقق به نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية، من خلال مناقشته كثير من القضايا الهامة في المجتمع.