الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:13 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أدهم نابلسي عن هجوم مايا دياب: «لم أرد على أي شخص.. كل إنسان حر»

أدهم نابلسي ومايا دياب
أدهم نابلسي ومايا دياب

كشف المطرب الأردني أدهم نابلسي، حقيقة الأخبار المتداولة برده على التغريدة المثيرة للجدل للفنانة مايا دياب، التي تهاجمه فيها عقب إعلانه اعتزال الغناء.

وخلال تسجيل صوتي له لبرنامج ET بالعربي، قال أدهم نابلسي إن التغريدة المنسوبة له التي ترد على هجوم الفنانة اللبنانية مايا دياب ما هي إلا فوتوشوب وليست حقيقية مضيفا: "لم أرد على أي شخص لأن كل شخص في النهاية لديه حرية رأي ولا يصح أن أتدخل بها حتى ولو كانت موجهة لي بطريقة غير لائقة فلن أستفيد شيئا من الرد عليها".

اقرأ أيضا: بسبب علي غزلان.. منة عرفة حديث السوشيال ميديا بعد انفعالها على نزار الفارس

وتابع:"هناك أشخاص تحدثوا عني بطريقة جيدة وأعلنوا عن دعمهم لي ولقراري وأتوجه لهم بالشكر".

وأضاف "النابلسي"، خلال حديثه أنه رفض فكرة المقارنة بينه وبين من سبقوه من الاعتزال من الفنانين مثل الفنان فضل شاكر: قائلا "أنا ضد هذه الفكرة لأن كل شخص مستقل بآرائه ومعتقداته وحياته فلا يجوز المقارنة بين الأشخاص وبعضهم البعض.. فكل شخص يتعامل من منظوره الشخصي للأشياء".

كما أكد أنه لم يفكر بعد في خطواته المقبلة، موضحا أنه كان منشغلا خلال الفترة الماضية بقرار الاعتزال حتى أعلنه، وأنه حاليا أصبح يشعر بالارتياح هو وأفراد أسرته.

يذكر أن المطربة اللبنانية مايا دياب، شنت هجوما وموجة من الانتقادات إلى المطرب المعتزل أدهم نابلسي بعد تصريحاته التي قال فيها إن تقديم الأغاني لا يرضي الله.

اعتزال أدهم نابلسي الغناء

ويشار إلى أن المطرب أدهم نابلسي، فاجأ جمهوره ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بقرار اعتزاله الغناء، ليثير جدلا بين المؤيدين والمعارضين لمبرراته للقرار.

ظهر أدهم نابلسي، في فيديو له عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ليعلن قراره وتحدث عن قناعته بحرمانية الغناء وأنه عمل لا يرضي الله، معلنا اعتزاله الغناء بشكل نهائي وثقته في أن هذا القرار سوف يلقى استحسان الجمهور.