الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:41 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مومياء محنطة».. مايا دياب تثير الجدل في أحدث ظهور لها

مايا دياب
مايا دياب

شاركت الفنانة مايا دياب متابعيها عدد من الصورعبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت الفنانة اللبنانية في الصور خلال حضورها إحدى الفاعليات بإطلالة مثيرة للجدل، وشبهها الجمهور بالتمثال الشمعي والمومياء المحنطة.

صورة

صورة

صورة

صورة376734_0.jpg

صورة

صورة

وفي سياق أخر، حلت الفنانة اللبنانية ضيفة ببرنامج "بصراحة" مع نيللي كريم، وبكت خلال لقائها بعد تذكرها لذكرى الانفجار الأليم الذي حدث في ميناء بيروت خلال عام 2020.

وقالت مايا دياب: "هذا الانفجار لم يحدث في بيروت بل حدث في قلبي، وما راح اتخطاه في حياتي، في 2020 كنت بعمل حفلات أونلاين كثيرة، وكانت إحدى الحفلات في الميناء، وبالفعل اجتمعت يوم 4 أغسطس في مكان الانفجار مع 15 شخصا من الفريق الفني".

وأضافت: "في 7 دقايق حدث الانفجار، وبيتي انفجر كله والحمد لله كنت أقل الناس، لكنها كانت فاجعة صعبة جدًا، الدمار والدم، دمروا لبنان، من أصعب الأحداث اللي حدثت في لبنان، وكل حياتي اتغيرت بعد الحدث ده".

اقرأ أيضًا: «قالولي هنجيب مناخيرك الأرض».. تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة «ضحية الابتزاز»

وتابعت مايا دياب: "الهروب كان بشع، خرجنا مش لابسين وجرينا وسط الدمار والدم، دمروا لبنان، كانت فعلًا من أصعب اللي حصل في حياة اللبنانيين، وكنت أتمني إن ده يكون أخر حدث ولكن لبنان ظلت تدمر حتى الان ، فبلدي في حاجة ليا "

يذكر أن مايا دياب طرحت أحدث أغانيها التي تحمل اسم "ليلى" عبر يوتيوب ، حيث احتفلت الأخيرة بوصول الاغنية لمليون مشاهدة عبر نشرها لفيديو وكتبت معلقة "تعليقاتكم كبرت قلبي كتير"، ومن كلمات أحمد ماضي ألحان زياد برجي.