الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 10:06 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«قالولي هنجيب مناخيرك الأرض».. تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة «ضحية الابتزاز»

ضحية الابتزاز
ضحية الابتزاز

كشف عبد الله أبوالمجد، خطيب شقيقة الفتاة بسنت "ضحية الابتزاز" ومحامي عائلتها، تفاصيل الأيام الاخيرة قبل وفاتها، قائلا: " إن الاسرة لم يكن لديها أي علم بما يحدث مع الفتاة من تعرض للابتزاز والتهديد ولكنهم علموا يوم الجمعة الماضية وقت صلاة الظهر قبل انتحارها مباشرة".

وأضاف "أبو المجد" خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، من تقديم الإعلاميين خيري رمضان وكريمة عوض، أنهم علموا بمحض الصدفة، إذ أن والد بسنت تعرض للتنمر في أثناء سيره بأحد الشوارع قبل صلاة الجمعة من مجموعة شباب نتيجة هذه الصور المتداولة على السوشيال ميديا".

وتابع محامي العائلة، أن الوالد كـ أي أب مصري كان تصرفه الأول هو التوجه إلى بسنت ومواجهتها بالصور؛ لمعرفة حقيقة الأمر، وكان رد بسنت أنها ليست لها علاقة بهذه الصور وليست صورها "والله يا بابا دي مش صوري وده مش جسمي".

اقرأ ايضًا:بالأسماء.. عمرو أديب يكشف المتهمين في قضية فساد وزارة الصحة

وأوضح عبد الله أبوالمجد: "هو صدق بنته وقالها هروح أصلي الجمعة وأجي أشوف الموضوع، ولكنه عند مجيئه كانت الفتاة تناولت "حباية الغلة" وتفاجأ بانتحارها"، مشيرا إلى أن الفتاة كشفت أسماء من ابتزوها "قالولي انتي بتتنكي علينا ومش عايزة تكلمينا.. احنا هنجيب مناخيرك الأرض".

وأكد عبد الله أبوالمجد، أن العائلة تقدمت ببلاغ رسمي ضد المتهمين في الواقعة، والتي تسببت في تنمر المعلمين على الطفلة في المدرسة قائلين "انتي بقيتي التريند رقم واحد في مصر وبقيتي أشهر من شيماء".

وأشار خطيب شقيقة الضحية، إلى أن والدة بسنت كانت قد أصيبت بجلطة ولا تستطيع الحركة، بالإضافة إلى أنها فقدت 3 من أبنائها أيضا قبل وفاة بسنت، موضحا أن حالة الأسرة صعبة جدا في المنزل.