الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:25 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تصريحات نارية لـ دينا الراقصة: «تزوجت 9 مرات وحاولت الانتحار وأكره هذه الفنانة»

دينا
دينا

حلت الفنانة دينا ضيفة الإعلامي عمرو الليثي ببرنامجه "واحد من الناس" المذاع عبر شاشة قناة الحياة الفضائية وأثارت ضجة كبيرة وجدلًا خلال الساعات الماضية بتصريحاتها.

كشفت الفنانة دينا عن العديد من الأمور الشخصية، حيث قالت: "حاولت الانتحار في بداية عملي بالرقص أثناء دراستي الثانوية.. تجربة الانتحار علمتني أن هناك الكثير من الأشخاص يحبونني لذلك لم أفكر في تكرارها وكنت صغيرة في السن ولا أعلم الكثير عن الحياة".

وفيما يخص حياتها الزوجية أضافت: "تزوجت 9 مرات من خارج الوسط الفني فالفنانين زملائي ولا أستطيع أن أحب شخصًا منهم، كما تزوجت سرًا في أحد المرات من أجل العمل في الرقص وتركت منزل والدي وذهبت للإقامة مع والدة زوجي، ورفض والدي عملي في الرقص وقاطعني سنتين فلقد كان يخشى أن أترك دراستي كذلك يرفض ملابس المهنة".

وتابعت قائلة: "تم كتابة ثلاثة كتب عني خارج مصر في أمريكا وألمانيا وفرنسا وخارج مصر يقوموا بتأريخ الرقص الشرقي، كما أنني أكرة فيدرا فهي شخصية شريرة وقامت بتوطيد علاقتها مع حماتي فأنا تزوجت من سامح الباجوري بعد طلاقها منه بعشر سنوات".

اقرأ أيضًا: أيمن بهجت قمر يوجه رسالة لـ تركي آل شيخ: «جميلك هيفضل في رقبتي»

وقالت دينا أيضًا: "لم اشرب الخمرة نهائيًا، وعملت في فرقة رضا من قبل وفريدة فهمي مثلي الأعلى، ويذكر أن أزواجي خيروني بين استمرار الزواج أو الرقص واخترت الرقص".

موضوعات متعلقة