جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 11:43 مـ 29 صفر 1444 هـ

«اتنصب عليها في نصف مليون جنيه».. هل دفعت الخيانة سبب تهديد الفنانة دينا المصري بالانتحار؟

المطربة دينا المصري
المطربة دينا المصري

موجة من الغضب الممزوجة بمشاعر الإنسانية والرحمة، اشتعلت على مواقع التواصل الاجتماعي، حول المطربة دينا المصري التي أعلنت في بث مباشر على حسابها على موقع "فيسبوك" أنها قررت إنهاء حياتها، بعد تعرضها لأزمة نفسية لم تتمكن من التخلص منها.

وانهالت الدعوات من رواد مواقع التواصل للمطربة دينا يطالبونها بالتخلي عن فكرة الانتحار، وحاول البعض استعطافها بوالدتها، وأنها ستحزن على فراقها.

وكشف مصدر مقرب من المطربة دينا المصري، أنها تعرضت في الفترة الأخيرة لبعض الأزمات النفسية، التي دفعتها للذهاب إلى الأطباء من أجل تحسين حالتها، مبينًا أن واحد من أسباب أزمتها النفسية، هو تعرضها للنصب من زوج إحدى صديقاتها، الذي يعمل بالإخراج.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن زوج صديقة الفنانة دينا المصري أوهمها بمشاركتها في إنتاج ألبوم فني لها، وحصل منها على أكثر من نصف مليون جنيه، ثم حصل على المال منها وفر هاربًا، وعندما واجهت صديقتها ادعت أنها لم تكن تعرف شيء عن هذا الأمر.

اقرأ أيضًا: «بكرهكم كلكم».. دينا المصري تُثير الجدل بمحاولة الانتحار خلال بث مباشر

وأضاف المصدر أنها تعرضت لمحاولات لاستغلالها من بعض الأشخاص، الذين طالبوها بمساعدتها في الشهرة الفنية مقابل أمور غير أخلاقية، ولكنها رفضت ذلك على الإطلاق، واعتمدت على موهبتها وعملها بجد واجتهاد.

وبين أن المطربة دينا تعرضت في الفترة الأخيرة للخذلان من العديد من الأشخاص الذين تركوها دون السؤال عنها، وهو ما تسبب في سوء حالتها النفسية، وجعلها تفكر في الانتحار، مشيرًا إلى أن تعيش في شقة بالإيجار في القاهرة وتأتي والدتها إلى زيارتها من الإسكندرية بين الحين والآخر.

ونوه إلى أنها تزور والدتها في الإسكندرية باستمرار، مبينًا أنها زارت الإسكندرية للاستجمام في الشهر الماضي، ثم عادت لإحياء حفلات لها في ساقية الصاوي وفي الزمالك.

واستكمل: "الناس بتنظر لدينا على أنها غنية وهي عايشة في شقة بالإيجار واشترت عربية بالتقسيط ومرت بظروف وحشة كتير في حياتها"، مؤكدًا أنها الآن في وضع صحي مضطرب وتحتاج إلى العلاج، ووالدتها جاءتها وإحدى صديقتها ترافقها الآن.