الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:34 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اتفاق بين اتحاد الإذاعات الإسلامية ووزير الإعلام البحريني لإنتاج مسلسل تاريخي

رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية خلال لقائه وزير الإعلام البحريني
رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية خلال لقائه وزير الإعلام البحريني

التقى الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية، الدكتور رمزان عبد الله النعيمي، وزير شئون الإعلام بمملكة البحرين، لدعم سبل التعاون المشترك.

وتم الاتفاق على التعاون بين اتحاد الإذاعات الإسلامية ووزارة الإعلام، ويتمثل في إنتاج مسلسل تاريخي، وعقد دورات تدريبية في مملكة البحرين للإعلاميين من الدول الأعضاء بالاتحاد.

ويشارك الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية، في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون بمملكة البحرين، والذي يُعد من أكبر التجمعات الإعلامية الخليجية، ويتنافس فيه 300 عمل تلفزيوني وفني على الجوائز، ويشارك مئات الفنانين والنجوم والإعلاميين وشركات إنتاج وقنوات بث وإعلاميين وصحفيين.

كان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، استقبل الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية، لمناقشة الاستعداد لعقد الدورة الثانية لأعضاء الاتحاد بأكاديمية تدريب الأئمة والواعظات وإعداد المدربين بالسادس من أكتوبر.

وتم خلال اللقاء الاتفاق على عقد الدورة التدريبية الثانية لأعضاء اتحاد الإذاعات الإسلامية يوم السبت 13 أغسطس 2022م بأكاديمية الأوقاف الدولية تحت عنوان: "التعايش السلمي والتسامح الديني بين التنظير والتطبيق"، بحضور نخبة من كبار الإعلاميين من نحو 27 دولة.

وأكدت وزارة الأوقاف، أن ذلك يأتي في ضوء النجاح المبهر الذي حققته الدورة الأولى لأعضاء اتحاد الإذاعات الإسلامية بحضور 25 إعلاميًّا ممثلين عن 21 دولة التي عُقدت بأكاديمية الأوقاف الدولية في الفترة من 14/ 5/ 2022م حتى 24/ 5/ 2022م.

اقرأ أيضا:

بيان رسمي لجامعة الأزهر بشأن أزمة تصريحات مبروك عطية عن «زي المرأة»

موضوعات متعلقة