الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:40 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة.. فردوس عبد الحميد مع عمرو الليثي في «واحد من الناس»

فردوس عبد الحميد
فردوس عبد الحميد

يستضيف الإعلامي عمرو الليثي، الفنانة فردوس عبد الحميد، في حلقة الليلة من برنامجه " واحد من الناس"، المذاع عبر شاشة قناة "الحياة"، وذلك مساء اليوم في تمام الساعة الـ 10 مساءً.

ومن المقرر أن تكشف "عبد الحميد"، خلال حورها مع عمرو الليثي، عن أسرار حياتها، وبداية مشوارها الفني، وأول لقاء جمعها بالمخرج محد فاضل، والدويتو الفني الطويل عبر العديد من الأعمال، التي جمعتهما وأثرت في الدراما المصرية والعربية.

اقرأ أيضا: توجيهات أمنية.. السر وراء تأجيل حفل رامي جمال ورامي صبري

كما تتحدث الفنانة فردوس عبد الحميد، عن الأعمال الفنية التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية، والأدوار التي قدمتهان، التي مازالت خالدة في أذهان جمهورها ومتابعيها حتى الآن، منها شخصية عبد ربه، التي قدمتها في عمل درامي يحمل اسم "ميزو"، والتي لقيت إقبالًا كبيرصا، وحققت نجاحًا بشكل كبير أيضًا.

الفنانة فردوس عبد الحميد

ومع مرور الحلقة تتحدث أيضا عن شخصية سوكا في مسلسل "النوة"، وتكشف العديد من الأسرار حول هذا العمل، كما تتحدث عن شخصية أنيسة في ليالي الحلمية، التي حققت من خلالها شهرة واسعة، وأشاد بدورها العديد من النقاد والمؤلفين.

أعمال فردوس عبد الحميد

ويذكر أن الفنانة فردوس عبد الحميد، قدمت العديد من الأعمال الفنية المتميزة، في الدامة المصرية ومنها مسلسل "ليالي الحلمية، الحريف، الأسطورة، طائر على الطريق، أبنائي الاعزاء شكرًا".