الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:19 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إعلاميون ينعون الصحفية شيرين أبو عاقلة: «صورة الرعب وللمرة المليون العالم يشهد الحقيقة الإسرائيلية»

شيرين أبو عاقلة
شيرين أبو عاقلة

نعى عدد من الإعلاميين المصريين الصحفية شيرين أبو عاقلة، واستنكروا حادث اغتيالها برصاص الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأربعاء، مما أثار غضب المصريين والعالم العربي.

كتب الإعلامي عمرو الليثي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي: "أنعى بمزيد من الأسى الإعلامية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة التي استشهدت برصاص الاحتلال الغادر وهي تؤدي عملها بمنتهى المصداقية والمهنيه وخالص العزاء للشعب الفلسطيني وإنا لله وإنا إليه راجعون".

بينما نشرت الإعلامية لميس الحديدي تغريدة كتبت بها: "صورة الرعب.. زميلة شيرين أبو عاقلة البروديوسر لا تستطيع إنقاذها لأنها تحت وابل من الرصاص.. هل هذا المشهد يمكن أن يحدث في أي مكان في الدنيا إلا فلسطين؟.

ومن جانبه كتب الإعلامي محمد سعيد محفوظ عبر صفحته الرسمية: "شيرين أبو عاقلة.. تستحق منزلة الشهداء بعد مسيرة حافلة، لنقل الحقيقة على خط النار!مصدومون للخبر، ولكن إسرائيل كيان مجرم.. فما الجديد؟".

اقرأ أيضًا: بكلمات مؤثرة.. صابر الرباعي ينعي الشهيدة شيرين أبو عاقلة

أما الإعلامي عمرو أديب فكتب في تغريدة له: "‏رحم الله شرين ابو عاقلة كانت أفضل مراسلة في العالم العربي دفعت تمن مهنتها وجنسيتها وواقعها الفلسطيني والعربي المؤلم.. للمرة المليون يشاهد العالم الحقيقه الإسرائيلية بدون تجميل ولا شعارات.. هم قتله قتله قتله".