الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:10 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

”هنا سأسكت قليلًا”..علاء مبارك يهاجم عمرو أديب ومنتقدي سيد عبدالحفيظ

علاء مبارك
علاء مبارك

انتقد علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، الإعلامي عمرو أديب ومنتقدي سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي.

يأتي ذلك بعد الهجوم الذي تعرض له عبد الحفيظ خلال الساعات الماضية من جماهير الزمالك بعد رفضه دخول الممر الشرفي الذي نظمه لاعبو نادي الزمالك للاعبي النادي الأهلي.

وكتب علاء مبارك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مدافعًا عن سيد عبدالحفيظ: "هنا سأسكت قليلًا يكلمنا عن المباديء والأخلاق الرياضية والقدوة ويطلب بمعاقبة وتوقيع غرامة على ك سيد عبدالحفيظ".

وأضاف: "طب الكلام عن المبادئ والأخلاق والقدوة دول راحوا فين لما خرج يتكلم بأسلوب غير محترم عن قامة كفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الذى يعتلي أكبر مؤسسة دينية".

ووصف عمرو أديب تصرفات سيد عبدالحفيظ عقب مباراة القمة بـ"الحركة البلدي".

وتوج الزمالك بلقب كأس مصر بعد الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي أقيم الخميس الماضي على ملعب استاد القاهرة الدولي.