الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:29 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

غدا.. سامح شكري يلتقي نظيره الروسي بمقر وزارة الخارجية

سامح شكري وزير الخارجية
سامح شكري وزير الخارجية

يعقد السفير سامح شكري وزيـر الخارجيـة، جلسة مباحثات غدا الأحد، مع وزير نظيره الروسي سيرجي لافروف بمقر وزارة الخارجية؛ والتي يعقبها مؤتمرا صحفيا للحديث عن أبرز الملفات التي تم تناولها على هامش المباحثات.

وقالت وزارة الخارجية، إن وزير خارجية روسيا سوف يلتقي الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، بالإضافة إلى لقاء العديد من مندوبي الدول الأعضاء في الجامعة العربية، إذ سيجتمع مجلس الجامعة على مستوى المندوبين.

كانت وزارة الخارجية الروسية قد أعلنت يوم الخميس، أن وزير خارجية روسيا سيجري بجولة إفريقية تشمل مصر وإثيوبيا وأوغندا وجمهورية الكونغو، في الفترة من 24 إلى 28 يوليو الجاري.

من جهته، كشف السفير سامح شكري، وزير الخارجية، تفاصيل النشاط المكثف للرئيس عبد الفتاح السيسي، في أوروبا، خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد: "العلاقة بين مصر وألمانيا متنوعة وهناك علاقة قوية استراتيجية واقتصادية بين باريس والقاهرة".

وتابع: "كما أن صربيا من الدول التي ترتبط تاريخيًا مع مصر، وهناك علاقة طيبة بين الدولتين والشعبين ومصر تعتز بهذه العلاقة منذ أيام الرئيس عبد الناصر".

اقرأ أيضًا: عاجل| رقم صادم.. هاني الناظر يعلن تكلفة علاج مرض البهاق الجديد

اقرأ أيضا: برلماني: ثورة يوليو انحازت للفقراء وحققت تغييرات جذرية بالمجتمع المصري