الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:20 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

خلافات مصاهرة تصيب 5 أشخاص في مشاجرة بالمنيا

أصيب 5 أشخاص، إثر نشوب مشاجرة بين عائلتين بأحد أحياء مدينة المنيا، بسبب خلافات مصاهرة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.
كان اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ من مأمور قسم الشرطة، يتضمن وقوع مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات مصاهرة، ونتج عن ذلك إصابة 5 أشخاص.
انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف، وتبين وقوع المشاجرة التي بدأت بمشادة كلامية بين العائلتين بأحد أحياء غرب مدينة المنيا، ونتج عن ذلك إصابة كل من: "ع.ا" 26 عاما، "ا.م" 51 عاما، طرف أول، و"م."م 25 عاما، و"م.ب" 33 عاما، طرف ثاني، وشخص تصادف مروره بجوار المشاجرة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفي العام لتلقي العلاج، إذ تتراوح الإصابات مابين كدمات وجروح قطعية وسحجات بأنحاء متفرقة من الجسم، وجرى إجراء الإسعافات الأولية لجميع المصابين، وتقرر خروجهم جميعا بعد تماثلهم للشفاء.

اقرأ أيضا:جثامين تفترش الأرض.. 22 حالة وفاة وإصابة 33 آخرين في حادث مروع بالمنيا
جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، كما تم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الظروف والملابسات، وأفادت التحريات الأولية التي أجرتها وحدة المباحث وقوع المشاجرة بسبب خلافات مصاهرة بين الطرفين، إذ وقعت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، جرى السيطرة عليها بعد تدخل رجال الأمن والأهالي، وجاري الصلح بين الطرفين، إذ أبدى كبار العائلتين رغبتهم في الصلح والتراضي، بعد تدخل عدد من أهالي المنطقة.