الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:51 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد إغلاق مستشفى المنارة.. رئيس حي العمرانية لـ«الطريق»: «لو اتفتح تاني صاحبه هيتحبس»

رئيس حي العمرانية خلال حملة اغلاق مستشفي شهير بالهرم
رئيس حي العمرانية خلال حملة اغلاق مستشفي شهير بالهرم

علّق سمير عويضة، رئيس حي العمرانية، على واقعة إغلاق مستشفى شهير بشارع الأهرام بمحافظة الجيزة، بعد أن تمكنت مديرية الصحة من رصد مخالفات جسيمة داخل المكان، يجرى الإعلان عنها بعد تحقيقات النيابة، بجانب إدارتها دون ترخيص.

وقال سمير عويضة، رئيس حي العمرانية، خلال تصريحاتٍ خاصة لـ«الطريق»، إنه جرى إغلاق مستشفى المنارة التخصصي بشارع الهرم، وقطع المرافق الموجودة بالمستشفى، لرصد مخالفات جسيمة وإدارة المكان دون ترخيص.

وأضاف، أن هناك تحقيقات موسعة تجري من جانب مسؤولي الصحة بالجيزة، لافتًا إلى أن المكان جرى تشميعه بالكامل، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مشددًا على عدم فتح المكان مرة أخرى، قائلًا: «اللّي هيفكر يفك الشمع، هيعرض نفسه للحبس».

وأكد رئيس حي العمرانية، أن قرار الغلق يأتي ضمن الحملات الرقابية المستمرة بالمرور على كافة المنشآت لرصد أي مخالفات، بناءً على تعليمات اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، حرصًا على صحة وسلامة المترددين على تلك المنشآت.

اقرأ أيضًا: محافظ الجيزة: «محور الفريق كمال» من أكبر المشاريع ونقلة نوعية بالطرق

في نفس السياق، قال المكتب الإعلامي لمحافظة الجيزة، إن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، يوجه باستمرار حملات المرور الرقابية على جميع المنشآت الطبية بكافة قطاعات المحافظة، للتأكد من مطابقتها والعاملين بها للاشتراطات الصحية اللازمة لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية حرصا على صحة وسلامة المواطنين.

وتابع أنه جرى التنسيق، مع وزارة الصحة، وقطاع أمن الجيزة، وهيئة الإسعاف، لتوفير الأطقم الطبية وسيارات الإسعاف المجهزة للقيام بنقل المرضى لأحد المستشفيات الحكومية التابعة إلى وزارة الصحة، إلا أنه تبين أثناء تنفيذ إجراءات الغلق والتشميع وقطع المرافق عدم وجود أي مرضى داخل المستشفى.