الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:29 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

سر الزجاجة الخضراء المدفونة بجوار جثمان المذيعة شيماء جمال

شيماء جمال
شيماء جمال

أجرت النيابة العامة، تحقيقات موسعة في القضية التي حملت رقم 10229 لسنة 2022 جنايات البدرشين، والتي شغلت الرأي العام في الفترة الأخيرة، نظرا لبشاعتها ومكانة مرتكبها الاجتماعية، وهي مقتل الإعلامية شيماء جمال على يد زوجها المستشار أيمن حجاج الذي يعمل بإحدى الهيئات القضائية وشريكه حسين الغرابلي، وكشفت التحقيقات عن بعض الأسرار الخطيرة وكواليس ارتكاب الجريمة بالكامل.

وقال حسين الغرابلي المتهم الثاني أمام النيابة العامة، إن الجريمة تمت في وقت وجيز للغاية حوالي 10 دقائق لخنقها، ولكن بعد الجريمة مكثنا حوالي ساعتين بالمكان للتخلص من آثار الدماء، وسلب المجني عليها المشغولات الذهبية التي كانت ترتديها، وكسر الهواتف المحمولة الخاصة بها باستخدام شاكوش، وبعدها جرى جمع الأدوات المستخدمة في الجريمة «الكوريك والفاس».

اقرأ أيضا: انسياب مروري في شوارع وميادين القاهرة والجيزة

وتابع: «المتهم الأول أيمن حجاج قبل أن نغادر المزرعة محل الواقعة، في الساعة الثامنة مساء، ظل يتأكد من عدم وجود أي دليل تركوه خلفهما يدل على ارتكاب الجريمة»، ولكن كان قد ترك وراءه زجاجة خضراء الخاصة بمياه النار التي استخدمها في الواقعة داخل الحفرة التي تم دفن المجني عليها فيها.

وأثناء استخراج جثة المجني عليها شيماء جمال، بعد دفنها في مقبرة داخل مزرعة بمنطقة الشيخ زايد، وجد بجوار الجثة زجاجة خضراء، وعند سؤال المتهم الثاني أقر بأنها خاصة بمياه النار التي استخدمت لتشويه جثمان المجني عليها.