الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:38 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الفطار الأخير”.. حكاية مقتل ميكانيكي على يد جاره برصاصة في المطرية

محررة الطريق مع والدة الضحية
محررة الطريق مع والدة الضحية

أسرة بسيطة تلتف حول مائدة طعام فارغة في انتظار "إبراهيم" شقيقهم الأصغر عائل العائلة لعجز والده وكبر والدته في السن، وفي طريقه للمنزل تشابك جاره معه وسب الدته دون سبب وفي تبادل السباب بين المتهم والمجني عليه أطلق المتهم علي المجني عليه رصاصه ببندقية كانت بحوزته بمنتصف الرأس، ليسقط المتهم وسط بركة من الدماء بمنطقة المطرية.

في مشهد حزين داخل منزل جدرانه متهالكة يكاد يضيق بأهله تجلس سيدة متشحة السواد تبكي لفقدان نجلها، أنتقلت محررة "الطريق" إلى منزل الضحية للقاء باسرته وكشفت والدة "ابراهيم" عن كواليس الدقائق الأخيرة في حياة الضحية.

بصوت متحشرج بالكاد يسمع تحدث والد الضحية عن تلقيه الخبر المشؤم الذي قلب حياة الأسرة رأس علي عقب أنه تلقي الخبر من أحد الجيران عما حدث لنجله، ووسط صدمة وبكاء يكاد لا يري طريقه هرع إلى محل الجريمة، ليجد الأهالي تلتف حول نجله الغارق في دمائه لنقله إلى المستشفى وإنقاذ حياته، ولكن كان بلا جدوى فما مرت دقائق حتى لفظ "إبراهيم" أنفاسه الأخيرة.

وأضاف الأب أن المتهم وشقيقه بعد الواقعة بدقائق حرروا محضر بتعدي المجني عليه علي شقيقتهم، موضحا ألأن نجله يعمل "ميكانيكي" ويملك ورشه بنفس العقار المقيم فيه.

اقرأ أيضا :جثامين تفترش الأرض.. 22 حالة وفاة وإصابة 33 آخرين في حادث مروع بالمنيا

وسط دموع الأم اختتمت حديثها مطالبة بالقصاص العادل لنجلها، راجية من القضاء أن يقتص ممن افقدهم اعز ما يملكون.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المطرية، بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة شخص بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة شخص في العقد الثالث من العمر.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الواقعة وتبين نشوب مشاجرة بين عاطل وشاب وقام بالتعدي عليه بسلاح ناري واصيب بطلق خرطوش أودت بحياة الشاب وتوفي وتم القبض علي المتهم.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.عاطل يقتل شاب بطلق خرطوش في المطرية