الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:56 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط ممرض بتهمة سرقة 70 علبة أقراص طبية من صيدلية مستشفى بالقاهرة

المتهم
المتهم
القاهرة

تعرض مستشفى شهير بمنطقة المطرية بالقاهرة لواقعة سرقة عدد 70 علبة من العقاقير الطبية، على يد ممرض، بعد أن تقدم محامي وكيل عن مسؤولي المستشفى ببلاغ بالواقعة.

سرقة مستشفى شهير
وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية غموض ما تبلغ لقسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة من محامي وكيلًا عن مسؤولي إحدى المستشفيات بسرقة عدد 70 علبة من العقاقير الطبية من داخل الصيدلية الخاصة بإحدى المستشفيات بالقاهرة.

وبإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص ممرض سابق مقيم بدائرة القسم.

وباتخاذ الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأرشد عن المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: انتشار مكثف بمحيط مواقف السرفيس لمتابعة الالتزام بتعريفة الركوب بالقاهرة.. صور

وفي سياق آخر أمرت جهات التحقيق بالنزهة، حبس 4 أشخاص لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في السرقة من داخل السيارات بأسلوب كسر الزجاج في مصر الجديدة.

البداية كانت عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة المقدم محمد عماد، بلاغًا من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم، باكتشافها كسر الزجاج الخاص بسيارتها وسرقة جهاز «لاب توب»، ومفتاح تشغيل سيارة خاصة بشقيقتها، من داخل السيارة وفي وقت لاحق اكتشفت سرقة سيارة شقيقتها بالكامل باستخدام مفتاحها الأصلي أثناء توقفها أسفل العقار محل سكنها.