الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:42 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفحم سيارة بعدما اشتعلت النيران بداخلها في مدينة نصر

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

نجح رجال الحماية المدنية، خلال الساعات الأولى من صباح من اليوم السبت، في السيطرة على حريق داخل سيارة ملاكي أعلى كوبري في مدينة نصر، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه بدون وقوع أي إصابات.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد باندلاع حريق داخل سيارة في مدينة نصر، وتم الدفع بسيارة إطفاء إلى مكان الحريق، وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومن امتداده وتمت السيطرة عليه دون إصابات بعدما تفحمت السيارة بالكامل.

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك.. كثافة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

وفي سياق آخر تمكنت الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على حريق محدود نشب داخل بنك شهير بمنطقة المهندسين، دون وقوع أي إصابات بشرية، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق وتمت عملية الإخماد.

ترجع تفاصيل الحريق عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قوات الحماية المدنية، بورود إشارة من عدد من الأهالي، يفيد بتصاعد أدخنة من بنك بشارع لبنان.

كما دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة اللواء جابر بهاء بسيارتي إطفاء بقيادة نائبه اللواء علاء السعيد تنسيقا مع قطاع الشمال، وانتقلت القوات ترافقها دورية أمنية من قسم العجوزة، واتضح نشوب حريق محدود في أحد البنوك الخاصة، وحاصر رجال الدفاع المدني ألسنة اللهب وسيطروا عليها سريعا، وجاري تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد الحريق وانتدبت لجنة من المعمل الجنائي للمعاينة.