الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:32 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كيف حول خطأ نجار حفل زفاف إلى مآتم في الهرم؟

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
الجيزة

تحولت الزغاريد والفرحة التي تملىء قلوب الحاضرين في زفاف بالهرم إلى عزاء وبكاء حيث كانت وصلت الرقص بين أصدقاء العريس بالأسلحة البيضاء وهي التي خطفت الأنظار بين الحاضرين حتى حصل القدر بجريمة قتل مؤسفة راح فيها طباخ على يد نجار.

وتمكنت مباحث الجيزة، بقيادة اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، من القبض على نجار لاتهامه بقتل طباخ أثناء حفل زفاف في الهرم. وأشارت تحريات رجال المباحث وأقوال شهود عيان، إلى أن المتهم طعن القتيل بسلاح أبيض «مطواة» خلال رقصهما، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

مقتل طباخ على يد نجار

ترجع تفاصيل الجريمة عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل طباخ بسبب تعرضه لاعتداء بمطواة في منطقة الهرم.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة لإجراء التحريات، واتضح أن المجني عليه خلال الرقص بحفل زفاف أحد أفراد أهله، ممسكا سلاح أبيض« مطواة»، شاركه نجار في الرقص ممسكا مطواة بيده، إلا أن النجار أصابه خلال الرقص، مما نتج عن مفارقته الحياة وسقط جثة هامدة في بحر من الدماء، وتوصل رجال المباحث لهوية المتهم وتم القبض عليه وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

بدء التحقيق في الجريمة

وبدأت النيابة العامة بالهرم، التحقيق مع نجار لاتهامه بقتل صديقه خلال الرقص في حفل زفاف بمنطقة الهرم.

وقررت النيابة بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية بشأن الوقعة، والاستماع للشهود؛ للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها، وإيداع الجثة مشرحة زينهم بالقاهرة.

وكشفت التحقيقات وأقوال شهود عيان، إلى أن المجني عليه خلال الرقص بحفل زفاف أحد أفراد أسرته، ممسكًا بسلاح أبيض، شاركه نجار في الرقص ممسكًا بمطواة بيده، إلا أن النجار أصابه خلال الرقص، مما أسفر عن مفارقته الحياة.

اقرأ أيضًا: لعدم بلوغهما السن القانوني.. إحالة المتهم بهتك عرض طفلة في أسيوط إلى نيابة الطفل