الطريق
الخميس 2 مايو 2024 05:03 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السيطرة على حريق داخل أتوبيس نقل عام بالجيزة

تمكن رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على حريق نشب داخل أتوبيس نقل عام، بمنطقة ساقية مكي في الجيزة، وذلك دون وقوع أي إصابات بشرية.

بداية الواقعة، عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق بأتوبيس نقل عام، بمنطقة ساقية مكي، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتم السيطرة على الحريق وإخماده دون أي إصابات بشرية.

وبعمل التحريات الأولية من قبل رجال المباحث، أشارت إلى أن ماس كهربائي ببطارية الأتوبيس، أدى لاندلاع الحريق، دون وجود شبهة جنائية، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا: تأجيل محاكمة مستريح البيتكوين لاستيلائه على 200 مليون جنيه لجلسة الغد

في سياق آخر، أخمدت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، حريق نشب داخل وحدة سكنية بطريق الواحات نطاق مدينة السادس من أكتوبر، وذلك دون وقوع أي إصابات بشرية واقتصرت فقط على الخسائر المادية.

بداية الواقعة، عدما تلقت غرفة عمليات شرطة التجدة بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من عدد من الأهالي يفيد بتصاعد أدخنة كثيفة، وارتفاع ألسنة اللهب من داخل كمبوند بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك دون وقوع أي إصابات بشرية واقتصرت فقط على الخسائر المادية.

وعلى الفور، تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق، مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين في حالة وجود أي حالات اختناق، وذلك بالتنسيق مع قطاع أكتوبر، وبالفحص تبين نشوب حريق داخل شقة سكنية بالعقار رقم 258، وحاصر رجال الدفاع المدني ألسنة النيران وتمكنوا من السيطرة على الحريق دون إصابات.

اقرأ أيضًا: ننشر صورة المتهم بهتك عرض طفلة داخل مركز ترفيهي بأسيوط