الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:06 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ننشر صورة المتهم بهتك عرض طفلة داخل مركز ترفيهي بأسيوط

الطفل
الطفل

حصل« الطريق» على صورة الطفل المتهم باغتصاب طفلة تبلغ من العمر الـ4 سنوات داخل حمام أحد المراكز الترفيهية في أسيوط.

كانت أحالت نيابة قسم ثان أسيوط، مساء اليوم السبت، قضية اغتصاب طفلة داخل مركز ترفيهي إلى نيابة الطفل، وذلك لسن المتهم «سامر س» صاحب الـ 13 عاما وكذلك الطفلة 4 سنوات.

تفاصيل الواقعة

وفي التفاصيل، تلقى مدير أمن أسيوط اللواء عمر السويفي ، بلاغا من شرطة النجدة يفيد بقيام عامل بالتحرش بطفلة خلال دخولها الحمام الرجالي عن طريق الخطأ في المكان.

وعلى الفور، انتقل فريق من رجال مباحث ثان أسيوط برئاسة المقدم بركات أحمد بركات، واتضح تقديم بلاغ من والدة طفلة تدعى «ملك» صاحبة الـ 4 سنوات، تتهم به عامل يدعى «س. س» داخل مركز ترفيهي بالتحرش بنجلتها وهتك عرضها خلال دخولها الحمام الرجالي بالخطأ.

وألقي القبض على المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بوحدة مباحث ثان، وجار عرضه على النيابة لمتابعة عملها وتحويل الطفلة ملك للطب الشرعي لتوضيح ما تم في الاعتداء على الطفلة ملك.

وأكد أحد شهود العيان، أن الطفلة « ملك» ذهبت بمفردها إلى الحمام دون والدتها، خلال تعرضها للتعدي من العامل صاحب الـ31 عامًا.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك» تداولوا منشورا حول قيام طفل بالتعدي على طفلة جنسيا داخل دورة مياه أحد المراكز الترفيهية بحي شرق أسيوط .

اقرأ أيضًا: لعدم بلوغهما السن القانوني.. إحالة المتهم بهتك عرض طفلة في أسيوط إلى نيابة الطفل