الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:04 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب وفاة طفل .. ضبط مسئول حمام السباحة بفندق في العين السخنة

حمام سباحة
حمام سباحة

نجحت الأجهزة الأمنية بالسويس في القبض على المسؤول عن حمام السباحة بـفندق ستلا دي ماري بالعين السخنة، على خلفية غرق الطفل سلطان، وعرضه على جهات التحقيق التي وجهت إليه تهمة القتل الخطأ، بسبب الإهمال في أداء العمل المكلف به داخل الفندق، وغيابه عن التواجد في محيط حمام سباحة الفندق.

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث في واقعة غرق طفل يدعى «سلطان نبيل»، أن المسؤول عن حمام السباحة في الفندق، كان غير متواجد خلال غرق الطفل بحمام السباحة، مما أدى إلى غرقه.

كما أوضحت التحريات أيضًا، أن مسؤول حمام السباحة المتهم في واقعة غرق الطفل«سلطان»، اعترفا بأنه كان يغير ملابسه خلال عمله على حمام السباحة بالفندق، تاركًا الأطفال في الحمام، مما أسفر عن غرق الطفل.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تقدمت المهندسة «رواية. أ» ببلاغ تتهم فيه إدارة فندق ستلا دي ماري بالعين السخنة، بالإهمال والتسبب في وفاة ابنها سلطان نبيل، داخل حمام السباحة بالفندق.

وقالت والدة الطفل سلطان نبيل أمام رجال المباحث، إن نجلها طلب منها اللعب على حمام السباحة داخل الفندق، خلال قضاء الإجازة الصيفية بالفندق، ولعلمها بالاحتياطات ووجود مدربين سباحة داخل الفندق، وافقت على طلب ابنها وتركته يلعب داخله مما أدى وفاته.

اقرأ أيضا: تأجيل محاكمة مستريح البيتكوين لاستيلائه على 200 مليون جنيه لجلسة الغد