الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:32 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

غيابات بالجملة في قائمة الزمالك بمباراة غزل المحلة اليوم بالدوري

الزمالك وغزل المحلة
الزمالك وغزل المحلة

يلتقي نادي الزمالك نظيره غزل المحلة في تمام السادسة والنصف مساء الليلة، ضمن مباريات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في مباراة الليلة، لتجنب مفاجآت نادي غزل المحلة، خاصة وأنه خسر في مباراته الأخيرة على ملعب المحلة بنتيجة 2-1 في المباراة التي لعبت في فبراير عام 2021.

ويحتل نادي الزمالك صدارة الدوري الممتاز برصيد 54 نقطة، بعد الفوز في 17 مباراة والتعادل في 3 مواجهات وخسارة 4 لقاءات.

اقرأ أيضًا: الدوري الممتاز.. الأهلي يصطدم بـ«بيراميدز» في قمة نارية

وعلى الجانب الآخر، يأتي فريق غزل المحلة في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة، بعد الفوز في 5 مواجهات، والتعادل في 11 مباراة وخسارة 8 مواجهات.

ويأمل الزمالك في تفادي المفاجآت بملعب غزل المحلة، بعدما خسر في اخر زيارة له في ملعب زعيم الفلاحين بنتيجة 1-2 والتي أقيمت بتاريخ 2 فبراير 2021.

ويغيب عن نادي الزمالك في مباراة الليلة عدد كبير من نجوم الفريق وهم محمد عبد الشافي، بسبب عدم جاهزيته الفنية بعدما تعافى من الإصابة في الركبة.

كما يغيب محمد أشرف "روقا"، لتفضيل الجهاز الفني إراحته، بعد إصابته في الرأس، حتى لا تتفاقم إصابته.

ويغيب سيف فاروق جعفر، بسبب إصابته التي تعرض لها في اليد، كما يغيب عمر السعيد، لمعاناته من إجهاد عضلي.

ويغيب يوسف أسامة نبيه، بسبب الإصابة بشد عضلي في الخلفية، كما يستمر غياب الثنائي محمد أبو جبل وطارق حامد، بسبب القرار الإداري والفني باستبعادهما من قائمة الفريق.