الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:21 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هيمنة حمراء.. تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

تتجه أنظار محبي ومشجعي النادي الأهلي ونظيره بيراميدز صوب ملعب استاد الدفاع الجوي غدا السبت، مترقبين لحظة إنطلاق صافرة بداية المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الأهلي VS بيراميدز

يلتقي المارد الأحمر بنظيره بيراميدز غدا السبت، فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتستعرض "الطريق" فى السطور التالية تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز قبل الاصطدام المرتقب بينهما غدا

يعد لقاء الغد الذي يجمع بين المارد الأحمر والفريق السماوي، هو اللقاء رقم 15 بينهما، حيث التقي الفريقان فى 14 مباراة من قبل منهما 11 مرة ببطولة الدوري المصري الممتاز و3 مباريات بكأس مصر.

كفة الأحمر تميل

نجح الأهلي فى تحقيق الفوز على حساب بيراميدز فى 6 مواجهات، بينما فاز بيراميدز فى 4 لقاءات، وحسم التعادل بينهما فى 4 مباريات.

أهداف سجلها الأحمر فى شباك بيراميدز

استطاع الشياطين الحمر من هز شباك منافس الغد فى المواجهات السابقة بينهما بإحراز 17 هدفا.

فى المقابل سجل لاعبو الفريق السماوي فى شباك الأهلي 9 أهداف فقط.

موقف الفريقين من جدول ترتيب المسابقة المحلية

يدخل المارد الأحمر لقائه غدا، وهو محتلا المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة جمعهم من خوض 22 مواجهة، استطاع خلالهم من تحقيق الفوز فى 14 لقاء وتعادل فى 6 مواجهات وتلقي الخسارة مرتين، ويتبقي للأحمر مؤجلتان بالبطولة.

بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 50 نقطة بفارق 4 نقاط عن الفارس الأبيض صاحب الصدارة الذي يتربع على العرش برصيد 54 نقطة.

ويذكر أن الفريق الأحمر ومدربه البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للأحمر يسعيان لخطف الثلاث نقاط لرفع رصيد النقاط إلى النقطة 51، ومواصلة المتبقي له من مواجهاته بالفوز من أجل التربع على عرش الصدارة.

اقرأ أيضًا: طاقم تحكيم إسباني لمواجهة بيراميدز والأهلي في الدوري الممتاز