الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:36 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لعنة الإصابات تضع الأهلي فى ورطة قبل معركة الغد ضد بيراميدز

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهته أمام بيراميدز وهو يعاني العديد من الغيابات التى تضرب صفوف الفريق قبل الاصطدام المرتقب، المقرر له غدا السبت، فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على أرضية ميدان استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتستعرض "الطريق" فى السطور التالية غيابات الأهلي التى تضرب صفوفه أمام الفريق السماوي غدا

غيابات الأهلي أمام بيراميدز غدا

يغيب 9 لاعبين عن اللقاء الذي يجمع بين الأحمر والسماوي غدا، حيث يفتقد الفريق لخدمات كلا من، لويس ميكيسوني لإصابته بجزع فى الرباط الداخلي للركبة، وبيرسي تاو لإصابته بتمزق فى العضلة الأمامية، وكذلك حسين الشحات لإصابته بقطع فى غضروف الركبة، ومحمود وحيد الذي يعاني من إصابة بشد فى العضلة الضامة، وأكرم توفيق وعمار حمدي للإصابة بقطع فى الرباط الصليبي.

وتأتي آخر الإصابات بهذا الثنائي طاهر محمد طاهر الذي يعاني من تمزق فى العضلة الخلفية ويغيب لمدة شهر، ومحمد هاني يعاني بشد فى العضلة الأمامية لتؤدي إلى غيابه لفترة تصل إلى 10 أيام، بالإضافة إلى غياب وليد سليمان.

ويختتم الأهلي تدريبات اليوم على ملعب التتش بمقر الجزيرة، ويدخل بعدها معسكرا مغلقا بأحد الفنادق استعدادا لمباراة الغد.

ويسعي المارد الأحمر فى لقاء الغد لخطف الثلاث نقاط من منافسه بيراميدز، ليرفع رصيده إلى النقطة 51.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

يدخل الأهلي مباراته أمام بيراميدز، محتلًا الترتيب الثالث في جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة، جمعها من 22 مباراة، حقق الفوز في 14 مواجهة، وتعادل في 6 لقاءات، يبنما سقط الفريق في الهزيمة مرتين، تمكن لاعبوه من تسجيل 48 هدف، واستقبلت مرماه 18 هدفًا.

في المقابل، يدخل بيراميدز مباراته أمام الأهلي، محتلًا المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري، برصيد 50 نقطة، حصدها من 24 لقاء، محققًا الفوز في 15 مواجهة، وتعادل 5 مرات، وتعرض للهزيمة في 4 مواجهات، سجل لاعبوه 38 هدف.

اقرأ أيضًا: طاقم تحكيم إسباني لمواجهة بيراميدز والأهلي في الدوري الممتاز