الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:57 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لعدم بلوغهما السن القانوني.. إحالة المتهم بهتك عرض طفلة في أسيوط إلى نيابة الطفل

طفلة -أرشيفية
طفلة -أرشيفية

أمرت نيابة قسم ثان أسيوط، مساء اليوم السبت، إحالة الطفل المتهم بهتك عرض طفلة إلى نيابة الطفل لعدم بلوغهما السن القانوني، واستعجال تقرير الطب الشرعي.

وفي تفاصيل الواقعة، فقد اتهمت سيدة لطفل بهتك عرض ابنتها "طفلة " بدورة مياه بمركز ألعاب ترفيهية خاص في مدينة أسيوط.

بدورها، أحالت النيابة المحضر إلى نيابة الطفل لكون المتهم يبلغ عمره 13 عامًا والمجني عليها 4 سنوات.

تفاصيل الواقعة

وتعود الواقعة عندما تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور قسم ثان أسيوط يفيد ورود بلاغ من سيدة تتهم طفل يدعى «س . س» يبلغ من العمر 13 عامًا بهتك عرض ابنتها «ملك» صاحبة الـ4 سنوات، داخل دورة مياه في مركز ترفيهي بمدينة أسيوط .

ونجح ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم بركات أحمد بركات القبض على المتهم وتواصل النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.

وصرح مصدر أمني بمديرية أمن أسيوط في تصريحات لـ« الطريق» بأنه تم عرض المجني عليها على طبيب الصحة والذي أوصى في تقريره بعرضها على الطب الشرعي لتحديد صحة الواقعة من عدمه.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا منشورا بشأن قيام طفل بالتعدي على طفلة جنسيا داخل دورة مياه أحد المراكز الترفيهية بحي شرق أسيوط .

وفي سياق آخرـ أغلقت رئاسة حي شرق أسيوط، منذ قليل، مركز للألعاب الترفيهية بسبب عدم استكمال إجراءات الترخيص وذلك على خلفية وقوع حادث اعتداء على طفلة بداخله أثناء ذهابها إلى دورة المياه .

كانت شنت رئاسية حي شرق أسيوط وقسم شرطة ثان أسيوط حملة، وقاموا بتشميع مركز خاص بالألعاب الترفيهية بسبب عدم الانتهاء من إجراءات الترخيص وجاء ذلك بعد الاعتداء على طفلة خلال ذهابها إلى دورة مياه.

اقرأ أيضا: تأجيل محاكمة مستريح البيتكوين لاستيلائه على 200 مليون جنيه لجلسة الغد