الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:28 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هدى في دعوى طلاق أمام محكمة الأسرة: «بيحب الهيروين أكتر من بناته»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
القاهرة

«نصيبي أوقعني في زوج مدمن.. عشت معاه 8 سنوات في عذاب»، بهذه الكلمات رفعت زوجة تدعى«هدى» صاحبة الـ 33 عامًا، دعوى طلاق ضد زوجها "عادل" أمام محكمة الأسرة عين شمس.

وقالت «هدى» في دعواها أمام محكمة الأسرة عين شمس :«على طول بيضربني ويشتمني .. ويجبرني على الصمت عن تصرفاته الوحشة، تسببت في تعاستي وعذابي، فكان لا بد أن أهرب من منزله لأجد من يتكفل بي ويصرف على أطفالي».

وأكملت «هدى» في دعواها : «تزوجت من شاب حول حياتي إلى عذاب بعد مرور 3 سنوات على زواجنا، بسبب تخليه عن حلمه ومشروعه بعد تعرضه إلى مشكلة، ليتركني أسدد ديونه، وأنجبت منه تؤام .. وأتعرض للإهانة على يديه طوال وجودي معاه، بسبب إدمانه جوهر الهيروين، ليعاملني أوحش معاملة بسبب طمعه في الحصول على أموال مني وتركه للعمل».

وتابعت صاحبة الدعوى: «تعبت من العيشة معاه، فزوجي عالة عليا، يطالبني بالإنفاق عليه، أصبحت لا أشعر أنني في عصمة رجل، وعندما لجأت إلى القانون اتهمني بتهم كاذبة نالت من سمعتي وواصل سبه وقذفه لي".

وأشارت الزوجة في دعواها: « مش عايز يطلقينى، يتفنن بتعذيبي، وعندما أشكو يتهمني بفضحه، لأعيش سنوات في قهر وذل ، وعندما طالبت بالطلاق أشترط تنازلي عن حقوقي وحضانة أطفالي خوفا من فضحي لتصرفاته»

واختتمت«هدى»: «حاول زوجي إجباري على الرجوع له وأقام طلب لإلزامي ببيت الطاعة، وسلط أسرته على مضايقتي، وساومتني على التنازل على منقولاتى ومصوغاتي، فلجأت إلى محكمة الأسرة عين شمس بالقاهرة لرفع الدعوى طلاق للضرر».

اقرأ أيضًا: لعدم بلوغهما السن القانوني.. إحالة المتهم بهتك عرض طفلة في أسيوط إلى نيابة الطفل