الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:21 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بدء التحقيق مع المتسبب بتصوير أسئلة الفيزياء ونشرها على «فيسبوك»

فيسبوك
فيسبوك
القليوبية

بدأت جهات التحقيق بالقليوبية، اليوم الخميس، التحقيق مع المتهم في تسريب امتحان الفيزياء لعام 2022، وتصوير أوراق الامتحان من داخل سيارة، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك»

وكشفت التحقيقات الأولية لرجال مباحث القليوبية، أن المتهم سرّب الامتحان بعد مرور 10 دقائق، من بدء إجراء الامتحان، وأن الأوراق التي تم تصويرها هي من أوراق الامتحان الاحتياطي، ولا تخص أي طالب، وهي من لجنة أبو زعبل البلد بإدارة الخانكة التعليمية بمحافظة القليوبية.

اقرأ أيضًا: «إن نمت وغابت النون فالدعاء وصية بيننا».. آخر كلمات إحدى ضحايا أتوبيس حفظة القرآن

وفي سياق آخر تواصل جهات التحقيق بالهرم، التحقيق مع 5 عاطلين أنشأوا صفحة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» لاستقطاب الشواذ لممارسة الفجور في منطقة الهرم.

وكشفت جهات التحقيق، عن أن أحد الضحايا تعرف على المتهمين قائلًا: «مكنتش أعرف أنهم بيعملوا شذوذ جنسي تعرفت عليهم على قهوة وروحت معاهم البيت لقتهم بيمارسوا الجنس مع بعض فروحت بلغت شرطة».

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الهرم المقدم أحمد عصام، بلاغا من أحد الأشخاص يفيد وجود شبكة شذوذ جنسي بين شباب عاطلين، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وتبين صحة البلاغ وتم القبض على المتهمين وبحوزتهم موبايل لتصوير علاقتهم المحرمة، وبحوزتهم مخدر الحشيش، وحرر محضرًا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.