الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:17 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بالحزن والبكاء.. طلاب الثانوية العامة بالجيزة يشكون صعوبة الفيزياء والتاريخ

طلاب الثانوية العامة بالجيزة يشكون صعوبة الفيزياء والتاريخ
طلاب الثانوية العامة بالجيزة يشكون صعوبة الفيزياء والتاريخ

شهدت عدد من لجان محافظة الجيزة، حالة من الحزن والغضب، بين عدد من طلاب الثانوية، عقب انتهاء مادتي الفيزياء والتاريخ، فيما عبّر الطلاب عن استيائهم بسبب صعوبة الامتحان، مؤكدين أن الوقت كان غير كافي، والأسئلة كانت طويلة وتحتاج لوقت أكثر من ذلك.

وتجمع عدد من أولياء أمور الطلاب، رفقة أبنائهم للحديث معهم عن أحوال الامتحانات ومراجعة الأسئلة، والتأكد من حلولهم، فيما ظهرت ردود أفعال الطلاب على ملامح وجوههم، بالحزن والدموع والبكاء، وسط حالة من الخوف والقلق خارج اللجان.

انتهى منذ قليل، طلاب الثانوية العامة 2022 من أداء امتحان الفيزياء والتاريخ وسط اجواء من اختلاف الاراء بين الطلاب، حيث ادى الطلاب الامتحانات اليوم الخميس في اول ايام الامتحانات بعد اجازة العيد على حسب جدول وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ينما عملت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم على متابعه عمليه توزيع أسئلة امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ على الطلاب في مرحلة الثانوية العامة.

وحتى الانتهاء من تلك الامتحانات مع تأمين اللجان بشكل آمن ودون حدوث مشكلات، داخل اللجان مع بداية الامتحان في التاسعة صباحا وحتى نهايته في الثانية عشر ظهرا.

حيث بلغ عدد الطلاب الذين يخوضون امتحانات الثانوية العامة اليوم بنحو 707 ألف و992 طالب بلشعبتين العلمية والأدبية حيث ادى الطلاب الامتحانات في 2089 لجنة موزعة على مستوى الجمهورية، في ظل الالتزام بالتعليمات الخاصة بضوابط الامتحانات وكذلك الاجراءات الاحترازية اللازمة.

اقرأ أيضًا: «الجيزة»: خط ساخن لتلقي بلاغات التلاعب بالتعريفة الجديدة