الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:47 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حرب الشوارع.. مقتل شخص وإصابة 4 من أسرته في مشاجرة بالطالبية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

لقي شخص يدعى «ناصر.م» الشهير بـ«فولة» مصرعه، وإصابة 4 أفراد من أسرته، وذلك خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، في مشاجرة مع إحدى العائلات الشهيرة في منطقة الطالبية، وذلك بسبب خلافات قديمة بينهم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، القبض على الشاب المتهم بقتل جاره«فولة» بسبب خلافات قديمة في مشاجرة نشبت بينهما بشارع الجامع بدائرة قسم شرطة الطالبية في الهرم.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفى تفيد باستقبال «ناصر. م» الشهير بـ« ناصر فولة»، مصاب بطعنه نافذة ولقي مصرعه خلال محاولات إسعافه.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص وإجراء التحريات اللازمة، تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وشاب يدعي «مؤمن. أ» الشهير بـ «مؤمن المجري»، بسبب خلافات قديمة بينهما تعدى خلالها المتهم وعدد من الشباب على المجني عليه وأسرته بأسلحة بيضاء، وأحدثوا إصابات عديدة بأسرة القتيل، وأقدم المتهم مؤمن على طعن المجني عليه ناصر بسلاح أبيض «سكين»، وكانت طعنة نافذة؛ أدت إلى مقتل الأخير وسقط جثة هامدة على الأرض في بحر من الدماء.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم بالقاهرة، تحت تصرف النيابة العامة، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا: «هجموا على البيت وقتلوا الزوج».. «عائلة القتلة» تسعى في القناطر فساد