الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:06 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غلق كلى لمحور صفط اللبن لمدة 20 يوما لتنفيذ أعمال مترو الأنفاق

محور صفط اللبن - أرشيفية
محور صفط اللبن - أرشيفية

أعلنت محافظة الجيزة، أنه سيتم إغلاق كلى لمحور «صفط اللبن» أمام حركة المرور، لمدة ۲۰ دقيقة فقط، صباح يوم الخميس، على أن تبدأ الأعمال من الساعة الثالثة والنصف صباحاً، حتى الساعة الثالثة وخمسون دقيقة فقط.

يأتي هذا في أطار تنفيذ أعمال مشروع مترو الأنفاق - الخط الثالث - المرحلة الثالثة وتركيب عدد (1) كاميرا معدنية (كمرحلة أولى) أعلى ( كوبرى ثروت - خط السكة الحديد) بالاتجاه القادم من جامعة القاهرة اتجاه الطريق الدائري.

وأوضحت محافظة الجيزة، في بيانٍ صادرٍ عنها، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة، انتهت من تجهيز التحويلة المرورية المؤقتة الآتية: حركة المركبات القادمة من جامعة القاهرة وترغب في السير اتجاه الطريق الدائري تقوم بالسير يمينا اتجاه شارع أحمد الزيات حتى شارع التحرير ثم الدوران والعودة اتجاه شارع السودان ثم الدخول يساراً والصعود مطلع «صفط اللبن» اتجاه الطريق الدائري.

اقرأ أيضًا: بعد تحريك أسعار السولار.. محافظ الجيزة يعتمد التعريفة الجديدة

وأشار البيان، إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة، بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية والكشافات والطواحين الضوئية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين .

كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمتابعة الحالة المرورية أثناء فترة الغلق والعمل على تحقيق السيولة المرورية اللازمة بالتحويلة المرورية.