الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:39 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجريمة لا تفيد.. مصرع لص أثناء سرقته شقة في العمرانية

أرشيفية
أرشيفية

لقي لص مصرعه إثر سقوطه من الطابق السادس عقب سرقته شقة، وأثناء محاولة هروبه اختل توازنه وسقط بمنور العقار بدائرة قسم شرطة العمرانية غرب محافظة الجيزة.

البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط شخص من عقار 6 طوابق بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من عمره وعثر داخل ملابسه على بطاقة الرقم القومي لمالك شقة بالطابق السادس بالعقار محل العثور على الجثة.

كما عثر بسطح العقار على حقيبتين بهما مسروقات من الشقة الكائنة بالطابق السادس وتلاحظ فتح شباك المنور بذات الشقة بالتواصل مع مالك الشقة هاتفيا قرر عدم معرفته بالمتوفى وأنه يقضي إجازة العيد.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: عاجل| انتشال جثة طالب من داخل كيس قمامة بإحدى الترع في الشرقية

من ناحية أخرى، تباشر جهات التحقيق بالقاهرة الجديدة التحقيق في واقعة مصرع رجل وزوجته جراء اصطدام سيارة ملاكي بالرصيف بطريق مصر السويس الصحراوي بنطاق قسم شرطة التجمع الأول.

تلقى مسئول غرفة عمليات مرور القاهرة، إخطارا من إدارة شرطة النجدة بوجود حادث مروري ومتوفين بطريق مصر السويس الصحراوي اتجاه القاهرة ووجود ضحايا.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين اصطدام سيارة ملاكي بالرصيف ووفاة كلا من عاصم م، 71 عاما، موظف بالمعاش وزوجته إيمان ا، 62 عاما.

ونقلت الجثتين للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وتم الدفع بونش إغاثة لاستعدال السيارات وتعزيز حركة المرور مرة أخرى إلى طبيعتها.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.