الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:40 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تبدأ الأحد.. جدول امتحانات الدور الثاني لطلبة الصفوف الإبتدائية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أرسلت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الجيزة، برئاسة أشرف سلومة مدير المديرية، خطاباً للإدارات التعليمية التابعة لها، أعلنت من خلاله مواعيد امتحانات الدور الثاني 2022 للصفوف الإبتدائية وهي الرابع والخامس والسادس الإبتدائي، عربي ولغات.

أشارت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، إلى أنه سيتم عقد امتحان تكميلي للطلبة الذين تخلفوا عن امتحان الفصل الدراسي الثاني بعذر مقبول في نفس اليوم حسب الجدول الموضوع، مشددة على أنه سيتم تطبيق القرار الوزاري رقم 313 لسنة 2011، والقرار رقم 377 لسنة 2017، والقرار رقم 360 لسنة 2018 بشأن إعادة تنظيم التقويم التربوي الشامل.

طبقاً للجدول الذي اعتمدته مديرية التربية والتعليم بالجيزة فإن امتحانات الدور الثاني 2022 لطلبة الصفوف الابتدائية ستبدأ جميعها يوم الأحد 17 يوليو 2022 على أن تنتهي امتحانات الصفين الخامس السادس الابتدائي يوم الثلاثاء 19 يوليو، بينما يستمر طلبة الصف الرابع الابتدائي حتى يوم الخميس 19 يوليو.

كانت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة الجيزة قد نفت في وقت سابق كل ما تردد على صفحات التواصل الاجتماعي بشأن نجاح جميع طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي عدا الغائبين، موضحة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن التقييم يجري بناء على الكتب الدورية والقرارات الوزارية الصادرة عن السلطة المختصة.

اقرأ أيضاً:

تنطلق الأحد .. جدول امتحانات الدور الثاني لطلاب الصف الرابع الابتدائي
سؤال وجواب.. مراجعة كاملة لمادة التاريخ لطلاب الأدبي بالثانوية العامة