الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:46 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد ثروت وزوجته في ضيافة «واحد من الناس»

برنامج واحد من الناس
برنامج واحد من الناس

يحل الفنان محمد ثروت وزوجته منى جمال، ضيفين على برنامج "واحد من الناس" على شاشة قناة "الحياة" مع الإعلامي عمرو الليثي، وذلك يوم الأحد المقبل 8 مايو الجاري 2022.

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج "واحد من الناس" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، البرومو الرسمي للحلقة وعلقت عليها: "شيكا شيكا ضاضا .. معانا "وحش الرياضه" .. انتظرونا في حلقة البهجة والضحك من العيار التقيل مع النجم "محمد ثروت" وزوجته الفنانة "منى جمال" في ضيافة عمرو الليثي، يوم الأحد في تمام العاشرة مساءً".

ومن المقرر أن يكشف الفنان محمد ثروت خلال الحلقة والتي تشهد العديد من المواقف الطريفة عن والده الكابتن ثروت سعيد بطل مصر وإفريقيا فى رمي القرص في ألعاب القوى، وهل كان من الممكن أن يكون بطل رياضي مثله، وهل وافق والده على خوض ابنه تجربة التمثيل، وما سر اتجاهه للكوميديا وبراعته في الأدوار الكوميدية.

اقرأ أيضًا.. الإعلان الرسمي الأول لفيلم «بحبك» لتامر حسني.. وهذا موعد عرضه

وتشهد الحلقة أيضا، حديث زوجته منى جمال عن بداية علاقتها بمحمد ثروت والإعجاب بينهما وأكثر المواقف الرومانسية، وما حدث في الفرح وعن مشاركتهما في العديد من المسلسلات الكوميدية مع ثروت ومنها "سوبر ميرو ومسلسل اللعبة"، والعديد من المواقف والأسرار الأخرى والتى يكشفها ثروت وزوجته لأول مرة في "واحد من الناس ".

موضوعات متعلقة