الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:19 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

العثور على جثة فنانة سعودية شهيرة داخل شقة بالقاهرة

 الفنانة أريج
الفنانة أريج

حالة من الحزن تسيطر على الوسط الفني السعودي بعد إعلان خبر وفاة المطربة الشابة أريج عبد الله محمد، ابنة الملحن السعودي الراحل عبد الله محمد.

وحلت أريج عن دنيانا في صمت وحيدة دون أن يشعر بها أحد، حيث أنها تعيش في القاهرة بمنطقة التجمع الخامس.

الخادمة كلمة السر

عثرت خادمة الفنانة أريج على الجثة ملقاة على الأرض بشقة الفنانة بمنطقة التجمع الخامس، وعلى الفور تم إبلاغ الشرطة التي توجهت سريعا للكشف عن تفاصيل وفاتها وإن كان بها شبهة جنائية أم لا.

وبعد إجراء الفحص والمعاينة، جاء تقرير الطبيب الشرعي بأن الوفاة كانت طبيعية نتيجة لجلطة في الرئة، وتبين أن أريج كانت تعاني من أزمة صحية وتواجدت في المستشفى قبلها بأيام وخرجت بعد تحسن حالتها الصحية.

ويذكر أن الفنانة الراحلة أريج هي ابنة الملحن عبد الله محمد الذي لقب بـ"سفينة الألحان" لتعاونه مع عدد كبير من المطربين، وكان أو ظهور لها كمطربة في حفل بالسفارة الفرنسية في جدة، وحملت أول أغنية لها اسم "مساء الحب" كلمات الشاعر المعنى وألحان الأمير سعود بن عبد المجيد.

اقرأ أيضًا| من مفاتن الجسد إلى الإغراء والحجاب.. تصريحات نارية لـ رانيا يوسف في 2021.. فيديو