الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 09:20 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أجمل من أمك».. ابنة هيفاء تشعل السوشيال ميديا بمقطع فيديو جديد

زينب وهيفاء وهبي
زينب وهيفاء وهبي

شاركت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، جمهورها ومتابعهيا مقطع فيديو جديد عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت ابنة هيفاء وهبي، في الفيديو الذي نشرته عبر "إنستجرام"، من داخل غرفتها في أحد فنادق دبي، ونالت زينب تعليقات عديدة حول التشابه الكبير بينها وبين والدتها الفنانة هيفاء وهبي وبخاصة في هذا الفيديو.

اقرأ أيضا: علي الحجار يوجه رسالة خاصة لتامر حسني بعد حلقة الكريسماس

واشتهرت زينب فياض، ابنة المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، بمقاطع فيديو نشرتها عبر موقع "انستجرام" مع الجمهور وتظهر فيها تغني، حيث أن ابنة "وهبي"، هي من مواليد 24 يونيو 1993، والابنة الوحيدة هيفاء وهبي من زوجها الأول وابن عمها نصر فياض تزوجته عام 1993 وانفصلت عنه عام 1994، وكانت زينب بعيدة عن الإعلام ولم يعرف أحد أي شيء عنها.

على جانب آخر، يعرض للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، أحدث أعمالها السينمائية والذي يحمل اسم "فوق برج إيفل" مع المخرج أحمد خالد موسى في عام 2022.

ويذكر أن أخر أعمال المطربة هيفاء وهبي، الدرامية مشاركتها في بطولة مسلسل "أسود فاتح"، حيث يضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم معتصم النهار، أحمد فهمي، شريف سلامة، روجينا، نانسي صلاح، صبري فواز، فراس سعيد، وناصر سيف وغيرهم، من تأليف أمين جمال وسيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل.