الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:18 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رد صادم من فيوتشر عن عودة محمد عبد المنعم للأهلي

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

قال عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر، إن المدافع محمد عبدالمنعم مستمر مع فريقنا، ولا نية  لإنهاء إعارته خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأضاف «السقا» عبر «فيسبوك» تعليقاً على الأنباء التي ترددت خلال الأيام الماضية بشأن عودة المدافع محمد عبدالمنعم، إلى النادي الأهلي، مرة أخرى، أنه لا نية لإنهاء إعارة اللاعب، وكذلك الأمر بالنسبة لعمر كمال عبد الواحد والذي سيستمر معنا حتى نهاية الموسم، ومن بعدها سوف يقرر اللاعب الاستمرار معنا أو العودة للزمالك".

وأضاف: "تعاقدنا مع لاعبين من 13 ناديا، وما وصل له الفريق خلال شهور الأربعة الماضية، يعد إنجازًا كبيرًا، وسوف نحسم صفقات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية خلال الأيام القليلة القادمة".

اقرأ أيضًا.. قبل أمم إفريقيا.. تعرف على قائمة هدافي منتخب مصر في البطولة

وأوضح :"كأس رابطة الأندية المصرية فكرة مميزة، وخطوة تأخرت كثيرًا، لك أن تتخيل أن الإمارات سبقتنا في هذه الخطوة من 15 سنة، والبطولة سوف تحافظ على مستوى اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي".

وتابع :"أحمد عاطف قدم مباراة مميزة أمام الأهلي، رغم عودته من الإصابة بعد شهر من العلاج، وأيضًا محمود جنش كان قريبا من المشاركة في تلك المباراة لكن فضلنا إعطاءه مزيداً من الراحة".

ويحتل فيوتشر المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري المصري، برصيد ثماني نقاط بعد مرور سبع مراحل.