الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:20 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

19 حالة وفاة.. «الصحة» تعلن البيان اليومي لكورونا

أعلنت وزارة الصحة تسجيل 769 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد في آخر 24 ساعة، وذلك بعد أن جاءت نتيجة التحاليل الطبية التي خضعوا لها إيجابية، وذلك في البيان الرسمي للوزارة، بالإضافة إلى تسجيل 19 حالة وفاة جديدة.

وأوضح الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أنه تم تعافي 821 حالة من مصابي الفيروس والمحتجزين بمستشفيات الوزارة، وذلك بعد أن جاءت أكدت المسحة سلبية النتيجة، بعد أن خضعوا لبروتوكول العلاج والرعاية الطبية التي أقرتها منظمة الصحة العالمية، ليصل إجمالي الحالات المعافاة من الفيروس إلى 323001 حالات حتى اليوم.

اقرأ أيضََا: السيسي يطالب بتنفيذ تصميمات لـ«دار القرآن» تعكس المبادئ الصحيحة للدين

وأكد أنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في 27 مايو 2020، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

وأشار "عبد الغفار" إلى أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتي حتى الثلاثاء، هو 388651 من ضمنهم 323001 حالة تم شفاؤها، و21836 حالة وفاة.