الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:46 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سفيرة مصر في نيوزيلندا تشارك في قداس عيد الميلاد المجيد

سفيرة مصر في نيوزيلندا
سفيرة مصر في نيوزيلندا

قدمت السفيرة دينا الصيحي، سفيرة مصر لدى نيوزيلندا، التهنئة لأبناء مصر من الأقباط الأرثوذوكس المقيمين في نيوزيلندا، بمناسبة الاحتفال بميلاد السيد المسيح، مشيرة إلي المحبة المتبادلة بين أبناء مصر، ومعربةً عن تمنياتها لأبناء الجالية المصرية في نيوزيلندا بأعياد سعيدة ومباركة للدولة المصرية بدوام الرقي والازدهار.

جاء ذلك خلال مشاركة السفيرة دينا الصيحي، في قداس عيد الميلاد المجيد يوم 6 يناير الجاري والذي أقيم في الكنيسة القبطية بمدينة كرايستشيرش النيوزيلندية، ونقلت السفيرة المصرية برقية التهنئة الموجهة من الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أبناء الجالية المصرية في نيوزيلندا من الأقباط.

وفي سياق آخر أكد السفير الدكتور محمد عمر جاد، السفير المصري لدى إثيوبيا ومندوبها الدائم لدى الاتحاد الإفريقي، التزام مصر بالعمل مع مفوضية الاتحاد الإفريقي وجميع الدول الأعضاء عبر عضوية مصر في مجلس السلم والأمن الإفريقي من أجل دعم حالة السلم والأمن في جميع الدول الإفريقية، والمساهة في التركيز على جهود التنمية في إفرقيا.

جاء ذلك خلال لقاء السفير المصري مع "بانكولي آديويي" مفوض الاتحاد الإفريقي للشئون السياسية والسلم والأمن، حيث تم استعراض أهم محطات زيارة مفوض السلم والأمن إلى القاهرة خلال شهر ديسمبر الماضي.

اقرأ أيضا: مراسم استقبال السيسي للرئيس الانتقالي بـ تشاد.. فيديو