الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 01:35 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هنا داوود تتحدث عن وادي الجن قبل عرض الجزء الثاني: ”طلبت اتضرب بجد”.. خاص

هنا داود
هنا داود

أيام ويعرض الجزء الثاني من مسلسل "وادي الجن"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرض الجزء الأول منه عبر إحدى المنصات الإلكترونية والتي تجسد الفنانة الشابة هنا داوود خلاله صديقة حسن مالك التي تصدقه بأنه ليس مريض نفسي.

هنا داوود تتحدث عن مسلسل وادي الجن

وتحدثت الفنانة الشابة هنا داوود لـ"الطريق"، عن مشاركتها في بطولة الجزء الأول وقالت: "أجسد دور عليا، وكنت سعيدة جدًا بالمشاركة في هذا العمل وكذلك الكواليس كانت ممتعة وشعرت أن طاقم العمل أسرتي الثانية".

وتابعت هنا داوود: "عند الانتهاء من تصوير وادي الجن شعرت بالحزن لأنني تعلقت كثيرًا بطاقم العمل وذلك رغم أنني واجهتني الكثير من الصعوبات"، مشيرة إلى أن من هذه الصعوبات تمثيلها مع خيال ليس موجود.

هنا داود

وأضافت هنا، في حديثها عن وادي الجن: "تدربت كثيرًا حتى يخرج دوري بمصداقية، والذي لا يعرفه البعض أني تعرضت للعديد من الإصابات خلال التصوير، حيث تعرضت للضرب من الفنان عبد الرحمن اليماني وأنا طلبت منه يضربني بشكل حقيقي كي أشعر بالمشهد، ولكنه حذرني في البداية كما أن المخرج رفض لكنني صممت كي يكون المشهد واقعي".

مسلسل وادي الجن

وتدور أحداث مسلسل "وادي الجن"، بجزئه الأول حول حكاية 4 طلاب جامعيين يستكشفون كهوف منطقة "وادى الجن"، الغامضة، ويجدون أنفسهم عالقين في عالم سلفي خفى تسيطر عليه قوي سحرية شريرة، مع إضفاء جو من التشويق والإثارة، ويعتمد أغلبية مشاهده على المؤثرات البصرية VFX.

اقرأ أيضًا: تعرف على موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل ”وادي الجن”

وشارك في بطولة مسلسل "وادي الجن"، العديد من نجوم الفن الشباب، وعلى رأسهم ليلى أحمد زاهر وسينتيا خليفة وريهام سعيد ورؤى شنوحة ومحسن منصور وهنا داوود ويوسف عثمان وحسن مالك وصالح عبد النبي وكريم الدسوقي وشمم الحسن وعبد الرحمن اليماني وعلا رامي وفراس سعيد وهبة عبد الغني وحمزة العيلي وهند رضا وأحمد عبد الحي وصفاء جلال وبشرى وأسما سليمان، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية ومنة إكرام وعمر خالد.