الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:04 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصطفي قمر يلجأ للقضاء.. لهذا السبب (فيديو)

برنامج 5 نجوم
برنامج 5 نجوم

أعلن المطرب مصطفى قمر، عن استيائه الشديد ولجوءه للقضاء، بسبب ما حدث معه ببرنامج "5 نجوم"، الذي يعرض حاليا عبر شاشة قناة "MBC مصر"، مؤكدا بأنهم لم يحفظوا قيمته وتاريخه الفني، بأولى تجاربه في عالم تقديم البرامج.

ونشر الفنان مصطفى قمر، مقطع فيديو له عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، روى من خلاله المشكلة التي حدثت معه بسبب برنامج "5 نجوم"، قائلا: "تصورت أنني أتعامل مع كيان يعرف قيمة الناس ويحفظ لهم مكانتهم، ويقدر تاريخهم الكبير في الفن والنجاح، ولكن ظني خاب للأسف وشعوري بالحزن والإندهاش هو ما دفعني للتعليق على تصرف غير مسؤول يقترب لحد المهزلة، وهو ما قد يدفعني للتدقيق في تعاملاتي مستقبلا، ولن أنتظر طويلاً لتصحيح هذا الخطأ".

اقرأ أيضا: أحداث الحلقة الثانية من”وكل ما نفترق”.. أحمد فهمي يقتل ريهام حجاج

وأضاف النجم مصطفي قمر: "ده أول فيديو ليا أتكلم فيه الدعايا اللي نزلت خطأ عن برنامج 5 نجوم، واللي نزلت في الشوارع والتريلر والبرومو اللي نزلوا مش مظبوط، كل حاجة مش عجباني.. خذلوني جدا الأخوة المنتجين اللي كنت فاكر إنهم هيلتزموا معايا باسمي وتاريخي، ودلوقتي أنا بلجأ للحل القانوني من خلال المحامي بتاعي الأستاذ ياسر قنطوش، بيعمل اللازم، وانتظروا اللي هيحصل".

يذكر أن "خمس نجوم"، من نوعية برامج المقالب، حيث يجمع لأول مرة معاً النجوم غادة عادل، نور، كريم فهمي، مصطفى قمر، محمد الشرنوبي، حيث يقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي ضمن أماكن مختلفة، مما يفجر الكثير من المواقف المضحكة، وينضم إلى النجوم الخمس أحد نجوم الفن والرياضة والإعلام في كل حلقة.