الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:41 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

لليوم الثاني.. «الجريمة» لـ أحمد عز يتصدر إيرادات شباك التذاكر

فيلم الجريمة
فيلم الجريمة

مازل فيلم "الجريمة"، للفنان أحمد عز، يتصدر إيرادات شباك التذاكر المصرية، لليوم الثاني على التوالي محققًا 2 مليون و434 ألف جنيه، ليحقق الفيلم إجمالي إيرادات خلال يومين في دور العرض السينمائي تقدر بـ 3 ملايين و601 ألف جنيه، وذلك وفقًا للتقرير الصادر عن شركة «دولار فيلم»، للتوزيع، وذلك من إجمالي 4 ملايين و232 ألف جنيه حققتهم الأفلام المصرية، أمس.

قصة فيلم الجريمة

تدور أحداث فيلم "الجريمة"، في إطار بوليسي تشويقي حول جريمة قتل، في فترة السبعينات، وخلال الأحداث يعاني أحمد عز من الهلوسة، ليدخل أحد المستشفيات، ولكنه يهرب منها، فهو مجرم محترف يرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، ويتورط في جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ويدخل في صراع مع هؤلاء الأشخاص.

اقرأ أيضا: أحمد حاتم يعلن إصابته بفيروس كورونا

"من أجل زيكو" في المركز الثاني بقائمة الإيرادات

كما يأتي في المركز الثاني فيلم "من أجل زيكو"، ضمن قائمة إيرادات شباك التذاكر في السينما المصرية، محققًا مليون و503 ألف جنيه، بينما وصل إجمالي إيرادات الفيلم على مدار يومين 2 مليون و275 ألف جنيه، وحصل فيلم "الكاهن"، على المركز الثالث، بإيرادات 154 ألف جنيه، وفي المركز الرابع فيلم "برا المنهج"، بإيرادات 62 ألف جنيه.

"ريتسا" يحقق 5 آلاف جنيه.. و"المحكمة" في ذيل قائمة الإيرادات بألفي جنيه

ويتأتي الفيلم الكوميدي "مربع برمودا"، في الترتيب الخامس من حيث أعلى إيرادرات في السينما المصرية بـ 47 ألف جنيه، أما فيلم "أبو صدام"، في المركز السادس، حيث حقق 23 ألف جنيه، أما "ريتسا"، فلم يحقق سوى 5 آلاف جنيه، وتذيل القائمة فيلم "المحكمة" بألفين جنيه.

أفلام السينما المصرية 2022

وتعيش السينما المصرية، حالة انتعاش في عرض الأفلام، حيث يتم طرح عدد من الأعمال السينمائية الجديدة على مدار شهر يناير الجاري، حيث يبدأ يوم 12 يناير عرض فيلم "قمر 14"، للمخرج هادي الباجوري، والذي يضم في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم السينما المصرية من بينهم "خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، شيرين رضا وياسمين رئيس"، بالإضافة إلى عدد من النجوم الشباب.

أما في الـ 29 من ينايرالجاري، سيتم عرض الفيلم الكوميدي "تماسيح النيل"، للمخرج سامح عبد العزيز، حيث يضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم حمدي المرغني، مصطفى خاطر وهنادي مهنا بالإضافة إلى الفنان بيومي فؤاد.