الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:08 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«زيكو في الصدارة».. إيرادات الأفلام بدور العرض المصرية

فيلم زيكو
فيلم زيكو

يهتم عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إيرادات الأفلام الحاليه في دور العرض المصرية، حيث تتنافس 8 أفلام تنوعت ما بين الكوميديا والدراما والأكشن، وتصدر فيلم "زيكو"، للفنان كريم محمود عبد العزيز إيرادات الأفلام المنافسة بدور العرض .

فيلم «زيكو» يحقق 284 ألف جنيه أمس بدور العرض

ويواصل فيلم "زيكو"، في حقق إرادات عالية ويتصدر دور العرض المصرية، حيث حقق أمس إيرادات تبلغ الـ 284 ألف جنيه بدور العرض، حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحات صحفية، وتصدر الفيلم إيرادات الأفلام المنافسة الأخرى، فيما حقق فيلم "الجريمة"، بدور العرض أمس، 254 ألف جنيه، ليحتل المرتبة الثانية بين الأفلام المنافسة، وهو من بطولة أحمد عز، وعدد أخر من النجوم.

اقرأ أيضا: «إنتي مش سقعانة».. الجمهور يسخر من إطلالة إيمان العاصي

إيرادات فيلم "تماسيح النيل"

ويأتي في الترتيب الثالث فيلم "تماسيح النيل"، حيث حقق ما يقارب 107 آلاف جنيه، وتدور أحداث الفيلم في رحلة نيلية على مركب، وتحدث عملية نصب غير متوقعة لأحد الركاب، وتتوالى بعدها الأحداث في إطار كوميدي للكشف عن الحقيقة.

ويشارك في بطولة فيلم "تمساح النيل"، بجانب بطل العمل الفنان خالد الصاوي، عدد من نجوم الفن، وهم: حمدي الميرغني، كريم عفيفي، ويزو، هنادي مهنا، محمد ثروت، محمد جمعة، سليمان عيد، سامية الطربيلسي، بدرية طلبة، شريف حسني، سوزان نجم الدين، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج سامح عبد العزيز.

الأفلام دور العرض المصرية

ويأتي في المركز الرابع فيلم "قمر 14"، الذي حقق إيرادات ضعيفة تبلغ 38 ألف جنيه، وضم الفيلم عدد من القصص، الأولى منها للفنانة غادة عادل، ومحمد الشرنوبي، والحكاية الثانية للفنان أحمد حاتم وأسماء أبواليزيد، والثالثة للفنان أحمد مالك، ومي الغيطي، والرابعة لـ "أحمد الفيشاوي، وياسمين رئيس"، والخامسة لـ«خالد النبوي وشيرين رضا»، والفيلم من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

فيما يأتي في الترتيب الخامس فيلم "الكاهن"، الذي حقق 12 ألف جنيه أمس، ويضم مجموعة من كبار النجوم منهم: "حسين فهمي، محمود حميدة، جمال سليمان، درة، إياد نصار، فتحي عب الوهاب، ومحمد ممدوح"، تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، والترنيب قبل الأخير فيلم "مربع برمودة"، حقق 5 آلاف جنيه، بينما في المركز الأخير "برا المنهج"، ما يقارب 4 آلاف جنيه.