الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:42 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

بعد اغتيال إسرائيل لقادة بارزين لها.. ”كتائب شهداء الأقصي”:الرد سيكون بحجم الجريمة

أصدرت حركة فتح بياناً عقب اغتيال قادة بارزين لها على يد الاحتلال الإسرائيلي، حيث قالت كتائب شهداء الأقصى، الجناح العسكري لحركة (فتح)، اليوم الثلاثاء، إننا "بكل آيات الفخر والاعتزاز والمقاومة، نزف في كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح.

ونعت حركة فتح، أحد قادة كتائبها البارزين في مدينة نابلس "إبراهيم النابلسي"أبو فتحي " 26 عاماً ورفيق دربه البطل الشهيد إسلام صبوح "25" و الشهيد حسين جمال طه" 16".

كما ذكرت الحركة: أن"الذين استشهدوا في عملية الاغتيال الجبانة بعد اشتباك مسلح مع القوة الخاصة التي حاصرتهم في أحد المنازل بالحارة الشرقية بالبلدة القديمة في مدينة نابلس".

ثم اغتيال جيش الاحتلال الإسرائيلي، لأبرز قادة بالحركة منهم، إبراهيم النابلسي وثنين آخرين، بعد محاصرة منزلهم في البلدة القديمة في نابلس.

الرد سيكون بحجم الجريمة

وتابعت شهداء الأقصى عبر البيان الصادر منها: "إننا وإذ ننعى القائد إبراهيم النابلسي ورفيق دربه إسلام الصبوح الذين ارتقيا في هذه الجريمة.

مستكمله: فإننا نؤكد بأن الرد على هذه الجريمة لن يكون له حدود وسيكون بحجم الجريمة التي ارتكبها العدو المجرم وليتحمل الاحتلال نتائج هذا العدوان وليعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون".

وتجدر الإشارة، أن وزارة الصحة الفلسطينية، أعلنت استشهاد ثلاثة فلسطينيين، وإصابة 40 مواطناً بالرصاص الحي، بينهم أربعة بجروح خطيرة، بعد أن اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال مدينة نابلس والبلدة القديمة.

وفرضت قوات الاحتلال الإسرائيلي طوقا مشددا على حارات الحبلة، والفقوس، والشيخ مسلم وأغلقت كافة مداخلها، كما انتشرت في شارعي فيصل وحطين في المدينة، واعتلى الجنود القناصة عددا من المنازل وأطلقوا الرَّصاص على المواطنين.

ومن جانبه، قال المتحدث الرسمي باسم قوات الاحتلال، إن "قوات الجيش و"وحدة اليمام" حاصرت منزل أحد المطلوبين في نابلس".

وتابع"استخدمنا صاروخاً محمولا على الكتف خلال إطلاق النار على إبراهيم النابلسي ما أدى لمقتله مع شخص آخر".

كما أفادت الوزارة بأن الشهداء الثلاثة هم، إبراهيم النابلسي، إسلام صبوح، وحسين طه، وهم من قادة كتائب شهداء الأقصى.

اقرأ أيضا:

مقتل 3 فلسطينيين في نابلس وإصابة 40 خلال توغل للجيش الإسرائيلي

موضوعات متعلقة