الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 04:45 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«إنتي مش سقعانة».. الجمهور يسخر من إطلالة إيمان العاصي

إيمان العاصي
إيمان العاصي

شاركت الفنانة إيمان العاصي، جمهورها ومتابعيها صورة جديدة، لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وتألقت إيمان العاصي، في الصورة التي نشرتها عبر "إنستجرام"، بإطلالة صيفية جذابة، إذ كانت ترتدي فستانا قصيرا ملونا مع هوت شورت جينز.

اقرأ أيضا: بهذه الطريقة.. طليقة الفيشاوي تدعم حورية فرغلي بعد تصريحاتها في «كلمة أخيرة»

ونالت تفاعلا كبيرا من متابعي، إيمان العاصي على صورتها الأخيرة، بين النقد، والإعجاب بإطلالتها، وجاءت أبرز التعليقات: "إنتي مش سقعانه ولا إلى، جميلة اوي بس البنت اللي وراكي مركزه اوي، فنانه محترمه وبحبها، نور عيني وجمال روحي.....".

حكاية طعم الدنيا

يذكر أن آخر أعمال إيمان العاصي، الدرامية مشاركتها في حدوتة "طعم الدنيا" من بطولة كمال أبو رية وإسلام جمال ومحمد على رزق وهاجر عفيفى وحنان سليمان وريم أحمد وأميرة الشريف وأحمد والى، وأخرون، تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد وإبراهيم ربيع، إخراج أحمد حسن.

مسلسل إلا أنا

ويشار إلى أن الإعلامي رامي رضوان، استضاف أبطال حكاية "طعم الدنيا"، من مسلسل "إلا أنا"، في برنامجه "مساء دي إم سي"، المُذاع عبر قناة "دي إم سي".

وقالت "العاصي"، خلال الحوار: "عند تقديم شخصيات حقيقة موجودة على أرض الواقع لا يستطيع الفنان أن يُبدع فيها على طريقته، لأنه عند تمثيل الشخصية الحقيقة لا يجوز تقديم شيء خطأ".

وأردفت: "تقديم الشخصية الحقيقة عبء كبير علي"، مردفه: "في حياتي أرى أشخاص كثيرة مثل شخصية "دنيا" التي قدمتها في حكاية طعم الدنيا، لذلك كان من السهل الوصول لها".