الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:24 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بهذه الطريقة.. طليقة الفيشاوي تدعم حورية فرغلي بعد تصريحاتها في «كلمة أخيرة»

ندي الكامل
ندي الكامل

حرص ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، على تقديم الدعم المعنوي للفنانة حورية فرغلي، عقب تصريحاتها التي أدلتها في برنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدي، عبر شاشة قناة "ON"، حول الحالة النفسية السيئة التي آلت إليها خلال فترة علاجها، مشيرةً إلى أنها تتمنى بناتها في المستقبل؛ يصبحوا مثلها يومًا ما.

ونشرت ندى الكامل، صورة لحورية فرغلي، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "جميلة وقمر وكريمة أخلاق وإنسانة درجة أولى.. عزيزة نفس وغصب عن أي حد قمر ونص كمان".

اقرأ أيضا: «رحمي ميشيلش طفل».. أبرز تصريحات حورية فرغلي في «كلمة أخيرة» (فيديو)

وأردفت الكامل: "ولو حد يعرفها يبلغها حبي وأن أنا أتمنى بناتي يكونوا زيها، ويبلغها أنها مصدر إلهام ليا أنا شخصيًا ومع حبي واحترامي وإعجابي الشديد بصبرها، ومازالت تبهرني في كل مرة تتكلم فيها".

يذكر أن الفنانة حورية فرغلي، كشفت عن تفاصيل صادمة خلال رحلة علاجها الصادمة التي دامت لأكثر من 5 سنوات بسبب أنفها، مشيرة إلى أنها أجرت أكثر من 17 عملية جراحية.

وأوضحت حورية فرغلي خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، عبر شاشة ON، قائلة: "رحلة علاجي كانت مكلفة جدا، وأنا عمري ما طلبت فلوس من عائلتي واتعودت أصرف على نفسي، وصرفت 5 مليون بسبب أني عملت17 عملية بأنفي، وبعت فيلتي وربنا يرزقني بـ فيلا تانية".

وأردفت حديثها: "أنا كنت فاقدة الثقة بنفسي خصوصا مع تعليقات الجمهور على شكلي وأني بشعة وشبه مايكل جاكسون، وكنت بتجنب أشوف نفسي في المراية ومش بخرج برا غرفتي لمدة سنتين".