الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:12 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«رحمي ميشيلش طفل».. أبرز تصريحات حورية فرغلي في «كلمة أخيرة» (فيديو)

حورية فرغلي
حورية فرغلي

استضافت الإعلامية لميس الحديدي، النجمة حورية فرغلي في برنامجها "كلمة أخيرة"، عبر شاشة قناة "ON"، وكشفت الفنانة عن أزمات كثيرة في حيتها، ومنها عدم إنجابها، مؤكدة بأن حدوث حمل بالنسبة لها مستحيل بسبب مشكلة خلقية في الرحم.

وأردفت حورية خلال لقائها مع لميس الحديدي، موضحة بأن رحمها توجد به تليفات كثيرة وهناك ضرورة لاستئصاله.

اقرأ أيضا: إصابة بطل «أوقات فراغ» بشرخ في الجمجمة

أبرز تصريحات حورية فرغلي مع لميس الحديدي

وأردفت "فرغلي": "مش قادرة آخد القرار، لإني شوفت ستات كتيرة عملت كده وعندهم اكتئاب وتقلب مزاجي وفجأة تلاقيها بتعرق، ومش عاوزة أمر بالتجربة دي.. أنا مخلوقة ورحمي ميشيلش طفل والدكتور قاللي لازم أشيله".

محاولة تبني حورية فرغلي طفل

ووجة الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، سؤال لـ حورية فرغلي عن محاولة تبنيها طفل، لتجيب الفنانة: "حاولت لكن أنا غير متزوجة، ومن سنين قبل التمثيل حاولت أتبنى ولد في الأورمان كان مش بيسمع ولا بيشوف، وتكفلت بيه لكن للأسف توفى بعد عدة سنوات".

حورية فرغلي: "تبنيت طفل ابن لاعب كرة قدم"

وأوصلت حورية حديثها، قائلة: "كان في واحدة مش مصرية بتشتغل عندي، وكانت حامل من لاعب كرة قدم في السنغال، وأول ما عرف سابها، فعرضت عليها تكمل الحمل طالما متمسكة بيه، والطفل يعيش معانا وأنا أتبناه، وفعلا حصل وسميته آدم وكنت فرحانة بيه، ومن كتر حبه ليا صحيت في يوم لقيتها خدت الطفل وهربت على بلدها. أنا دلوقتي بعتبر بنات أخويا بناتي، وعلاقتي بيهم قوية وإحنا أصدقاء".

أعمال حورية فرغلي القادمة

وكشفت النجمة حورية فرغلي، عن أحدث أعمالها خلال الفترة القادمة، مؤكدة بأنها تعمل حاليًا على تحضير عمل درامي من نوعية التشويق مع المنتج هاني وليم، بالإضافة إلى عمل سينما أيضا تبدأ تصويره بعد الماراثون الرمضاني المقبل 2022، ومسلسل آخر مكون من 15 حلقة.

مسلسل أيام

وانتهت مؤخرًا حورية فرغلي من عرض الجزء الأول من مسلسل "أيام"، الذي حقق نجاح كبيرما دفع صناعه للمسارعة في إنتاج الجزء الثاني وتمديده، حيث يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، بجانب "فرغلي"، وهم: "شيري عادل، أحمد صفوت، سلوي خطاب، محمود حجازي، رياض الخولي، ندى موسى، وحجاج عبد العظيم".