الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:57 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة 9 «الاختيار 3».. تسريب جديد .. ماذا قال محمد مرسي وخيرت الشاطر عن رغبة البرادعي في الوصول للرئاسة؟

لقطة من مسلسل الاختيار 3
لقطة من مسلسل الاختيار 3

شهدت أحداث الحلقة 9 من مسلسل "الاختيار 3"، أحداث مثيرة ومشوقة، ومنها ظهور وثيقة تاريخية جديدة تظهر ممانعة جماعة الإخوان في وصول السياسي محمد البرادعي إلى منصب الرئاسة.

وعرضت أحداث أحداث مسلسل "الاختيار 3" الحلقة 9، مقطع فيديو للرئيس المعزول "مرسي"، و"الشاطر"، الذي يعمل منصب نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين في ذلك الوقت، وظهر خلال المقطع تبادل الحوار بينهما، حيث أظهر موقف الجماعة من طموحات البرادعي السياسية سواء في تولي رئاسة الوزراء أو الرئاسة.

اقرأ أيضا: الحلقة 9 مسلسل في بيتنا روبوت 2 .. يوسف في أزمة جديدة بسبب سارة

وأردف محمد مرسي خلال المقطع الفيديو : "البرادعي كان هيموت على رئاسة الوزراء، يعني حضرتك فاكر اتصل بينا مرتين في نفس اليوم..يا عم مش إحنا اللي واقفين..قال خلاص إذا مش واقفين قولوا ليس لدينا مانع، هي رئاسة الوزراء مهمة للدرجة دي؟".

وحرص نائب الجماعة خيرت الشاطر، الرد على حديث "مرسي"، قائلا : "آه بس دي إديتله رسالة إن الإخوان مش هيدوله في انتخابات الرئاسة، وهو كان بيراهن على غير كده"، ليعقب مرسي : "أيوه بس عمرنا ما قلنا له هنديلك".

وأكمل نائب الجماعة حديثه، قائلا : "فيبقى دلوقتي إذا كان التصويت كتلة 60 أو 70% ماشية في اتجاه الإسلاميين يبقى هو فرص نجاحه ضعيفة أو مش موجودة فقرر الانسحاب بشرط، ونوع من الضغط جايز، يعني الناس بتحب الضحية جايز حد يتعاطف معاه جايز أي حاجة، الطريقة الأمريكاني يعني".

مسلسل الاختيار 3

ويذكر أن مسلسل "الاختيار 3"، يضم كوكبة من نجوم الفن، في مصر وعلى رأسهم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وأمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

ويشار إلى أن الفنان صبري فواز هو من يلعب شخصية الرئيس المعزول محمد مرسي في مسلسل "الاختيار 3"، ويجسد شخصية خيرت الشاطر الفنان خالد الصاوي، كما تعرض حلقات المسلسل عبر قناة ON الساعة 9:50 مساء، والإعادة 4:20 صباحا، و3:25 عصرا.